السر وراء لون إطلالة كيت ميدلتون وميغان ماركل في حفل اليوبيل البلاتيني

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 يونيو 2022
السر وراء لون إطلالة كيت ميدلتون وميغان ماركل في حفل اليوبيل البلاتيني
مقالات ذات صلة
كيت ميدلتون وميغان ماركل تتنافسان في اليوبيل البلاتيني للملكة
ميغان ماركل تتألق في اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث
كيت ميدلتون وأبناؤها بإطلالة ساحرة احتفالاً باليوبيل البلاتيني

تتواصل الاحتفالات باليوبيل البلاتيني تكريماً لسبعين عاماً على العرش للملكة إليزابيث الثانية، أقيم قداس عيد الشكر في كاتدرائية القديس بولس وحضر هذا الحدث جميع أفراد العائلة المالكة في أرقى ملابسهم، كان هذا هو الحال بالنسبة لميغان ماركل وكيت ميدلتون Kate Middleton، اللتان اختارتا ألواناً رئيسية في مظهرهما وبالطبع فسرها البعض على أنها لإرسال رسالة خفية، هل تعلمين ما تعنيه هذه الظلال؟ هنا نقول لكِ.

تألقت دوقة ساسكس ميغان ماركل Meghan Markle ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون في هذا الحدث المهم الذي أقيم في فترة ما بعد الظهر في لندن وصل كلاهما مع أزواجهما ويبدوان متحفظين ولكن بألوان ملفتة للنظر والتي بالإضافة إلى كونها صيحة في موسم الصيف، لكن لها معنى خاص جداً وراءهما، الأصفر والأبيض لونان مملوءان بالطاقة ومثاليان لمثل هذه الاحتفالات الجليلة.

كيت ميدلتون تتألق بفستان أصفر أنيق

كيت ميدلتون تتألق بفستان أصفر أنيق    

اختارت دوقة كامبريدج المظهر الأصفر، الذي يقولون إنه اللون المفضل للملكة إليزابيث الثانية، ارتدت كيت ميدلتون فستاناً من Emilia Wickstead برقبة دائرية عالية وشرائط متقاطعة من الأمام بقصة درابيه، في ارتفاع خصرها وهو تأثير جعل شكلها منمقاً وقامت باختيار تصفيفة شعر جميلة ملفوفة لأعلى مع قبعة من نفس لون الفستان وأحذية بكعب لون الرمال.

معنى اللون الأصفر في إطلالة كيت ميدلتون

معنى اللون الأصفر في إطلالة كيت ميدلتون

يعتبر معنى اللون الأصفر في هذه المناسبة مهماً للغاية، لأنه بالإضافة إلى كونه المفضل لدى الملكة، فإنه يتعلق بالبهجة والأصالة والذكاء، فضلاً عن الثروة وخصائص الملوك.

ميغان ماركل تتميز بمظهر كلاسيك أبيض بالكامل

ميغان ماركل تتميز بمظهر كلاسيك أبيض بالكامل

من أجل عودتها إلى المملكة المتحد، اختارت دوقة ساسكس مظهراً أبيض كلياً مع الملابس مثل فستان القميص من Dior مع حزام ومعطف الترنش وقبعة عريضة الحواف مع تصفيغة شعر كعكة ملفوفة وأحذية بكعب وقفازات من نفس اللون الأبيض.