بعد الإعلان عن انفصال وليد فواز ومي سليم: مقربون يكشفون سبب خلافهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يوليو 2018
بعد الإعلان عن انفصال وليد فواز ومي سليم: مقربون يكشفون سبب خلافهما

بدأت العديد من التقارير الصحفية في نشر تفاصيل أزمة الفنان وليد فواز وزوجته الفنانة مي سليم، التي انتهت بإعلانه انفصالهما، رغم إنه لم يمر على زواجهما سوى 3 أسابيع فقط.

شاهدي أيضاً: محاولات للصلح بين وليد فواز ومي سليم وتسريبات كشفت ما أزعجها بشدة منه

وقال مصدر مقرب أن السبب الرئيسي لانفصال وليد فواز ومي سليم، هو التسرع في الزواج، حيث اكتشفا الزوجان اختلاف في الطباع وشخصيتهما في شهر العسل، الأمر الذي أدى إلى العديد من المشاكل أثناء وجودهما في اليونان، بحسب موقع نواعم.

وأضاف المصدر أن وليد فواز ومي سليم تزوجا سريعاً، ولم يمهلا أنفسهما فرصة للتعرف بشكل عميق على شخصية كلاً للآخر، بخلاف أن الفنانة الشابة تضع ابنتها في قائمة أولوياتها وهذا ما ظهر جلياً عندما تغزلت فيها على انستقرام في شهر العسل.

كشف سبب انفصال مي سليم ووليد فواز
كما كشفت تسريبات أن الأمر الذي تسبب في أزمة كبيرة لمي سليم هو إعلان زوجها وليد فواز خبر الانفصال على حساباته على مواقع التواصل، لتستشيط غضباً وتحذف كل صورهما في شهر العسل، كما قررت عودتها إلى منزل والدتها الذي كانت تقطن فيه مع ابنتها قبل زواجها.

وفي ذات السياق، كشف مصدر مقرب من عائلة مي سليم سبب الانفصال والذي جاء مختلفاً عما تم تداوله سلفاً، حيث أكد أن الانفصال بينها وبين وليد فواز تم بالتراضي، ويعود السبب لمواجهتها مشاكل عائلية حيث أصبح من حق والد ابنتها أن يضمها إلى حضانته، لهذا طلبت من زوجها أن يعلن سريعاً عن انفصالهما حتى تحتفظ بابنتها الوحيدة، بحسب مجلة الهدف.

ومع تباين الأسباب المتداولة بخصوص سبب انفصال مي سليم ووليد فواز، لم يعلنا الزواجان بشكل رسمي السبب الحقيقي لانتهاء زيجتهما سريعاً، إلا أن الأخير أكد في تصريحات صحفية إنه في حالة وقوع الطلاق سوف يعلن عما حدث في بيان رسمي.