بدور البراهيم تحذف صورها بالفستان الجريء وتهاجم منتقديها بكلمات صادمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تدافع عن ملكة كابلي وتهاجم المتابعين بكلمات صادمة
بدور البراهيم تستفز متابعيها مجدداً بمقطع جريء وتهدد منتقديها
اشتعال الخلاف بين بدور البراهيم وفوز العتيبي والأخيرة ترد بكلمات صادمة

 هاجمت بدور البراهيم منتقدي إطلالتها الجريئة التي أشعلت بها منصات التواصل الاجتماعي أمس، وقامت بحذف صورها ومقاطع الفيديو من حسابها الشخصي، كما ردت الفاشنيستا السعودية على اتهامها بالإساءة للمشاهير بكلمات أثارت الجدل.

وشنت بدور البراهيم حملة لإغلاق أحد الحسابات معتبرة أن السخرية منها هي إساءة لبنات السعودية بشكل عام، وطالبت متابعيها بالإبلاغ عن هذا الحساب وإغلاقه.

بدور البراهيم تهاجم منتقديها

وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو: "السوشيال ميديا كلها منقلبة فوق لتحت ولا همني،  بقالي فترة مختفية فأنا وحشتهم، وبالنسبة للحسابات الغبية اللي بتقول بدور البراهيم بتنتقد الماهير، أنا ما انتقدت أحد في شي، واللي نصحته عدل عنها".

وأضافت بدور البراهيم: "لها الدرجة بدور البراهيم ترفع مشاهداتكم، أشفق عليكم لإن  رزقكم وحساباتكم  ما تعيش ولا تاكلوا لقمة العيش إلا مني.. بدور البراهيم إذا شاورت للسوشيال ميديا بأابعي، أسويها، وقت  ما أبغى اختفي أختفي ووقت ما أبغي أشعلل بشعلل.. أنا أحب لما أطق أطق بقوة.. وحسابي هو المتننفس الوحيد لي، وكل واحد حر في لبسه وسنابه طالما لم يحدث أنني أسأت".

وردت بدور البراهيم على منتقدي إطلالتها قائلة: "فتحت جوالي لقيت الدنيا مقلوبة، فحذفت كل شيء، ترا إحنا المشاهير تتعرض للأمور دي عادي، ولكن نفترض إنه أنا ما تعرضت، ونزلت بالعام، ليش ها الزوبعة، لها الدرجة بدور البراهيم بترفع حساباتكم ومشاهداتكم.. حتى أنتم الناس  العاديين تغلطون مو بس المشاهير، فانا أشوف إن الموضوع جدا عادي".

بدور البراهيم تحذف صورها

وبعد أن أشعلت بدور البراهيم منصات التواصل الاجتماعي بإطلالتها، أجبرها الهجوم الذي تعرضت له على حذف صورها ومقاطع الفيديو الذي استعرضت فيه فستانها قائلة: "كل الموضوع إني أنا بس منزلة مقاطع لي ونزلت بالغلط للعام وتداولوها السوشيال ميديا، لكن أنا مو منزلة مقاطع مخلة، مجرد مقاطع عادية، ومقطع ما بعرف شو اللي حرك قلبكم وأنا بتحرك بهدوء وأرقص.. شي غريب".

بدور البراهيم تتهم أحد منتقديها بالإساءة لبنات السعودية

وهاجمت بدور البراهيم الحسابات التي علقت على إطلالتها ومن بينها حساب نشر مقطع الفيديو الذي استعرضت فيه فستانها ووصفها بـ"سندريلا الباحة"، معتبرة أن ما كُتب إساءة لبنات السعودية قائلة: "فيه حسابات كتير نزلت حسابي وأنا ماشية بالفستان منهم حساب نزل صورتي ومقطع الفيديو  وعلقت عليه سندريلا الباحة، أبغي منكم تقفلوا لها حسابها، اهجموا عليها وسوا بلاغ وأقفلوا حسابها".

وأضافت: "مستحيل ها الحساب يكون كويتي زي ما هي كاتبة لأن لو كويتية مستحيل تسيء لمنطقة من مناطق السعودية.. أنت يا معتلة ياللي لحم أكتافك من خيرنا.. من خير المشاهير كلهم اللي قاعدة تطقطقين عليهم،  ما عندي مشكلة في الطقطقة، لكن ما أحد يسيء لبنات السعودية.ز بنات السعودية خط أحمر.. أنت لو شوفتي بنات الباحة وجمالهم تحطين يدك على راسك".

 وطالبت بدور البراهيم من متابعيها القيام بحملة لإغلاق الحساب الكويتي، وقامت بنشر الحساب عبر حسابها الشخصي مفسرة طلبها هذا بأنه دفاع عن بنات الجنوب.

وتابعت بدور البراهيم: "يكون بمعلومك يا معتلة ياللي بدون أصل ولا فصل ولا جنسية ياللي مركزة الدور على بدرو، وفيه ناس ولا تنتقديهم ولا شي وكأنهم مجندينها علي على بنت البراهيم".

بدور البراهيم تنفي إسائتها للمشاهير

رد بدور البراهيم جاء بعد مقطع فيديو أشعلت فيه الفاشنيستا السعودية منصات التواصل الاجتماعي بفستان جريء، لتجدد الفاشنيستا السعودية الحديث مجدداً حول أزمة حجابها، وتعيد أزمة سخريتها من هند القحطاني للصدارة، وذلك بعد أن اتهمها الجمهور بتقليد مواطنتها الفاشنيستا السعودية.

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي استعرضت فيه فستانها موجهين لها الكثير من الانتقادات، كما اتهمها البعض بتقليد هند القحطاني وتعمد إثارة الجدل بإطلالاتها دائماً، ومن بين التعليقات على إطلالة بدور البراهيم: "سبحان الله كانت تنتقد هند القحطاني صج لازم الانسان مايعيب علي اي شي بالدنيا لان ربي راح يبتليه الله يهديهم"، "من عاب ابتله اللهم عفنا ممن ابتلاهم الستر عفه ومن عمل الله والتعري من عمل الشيطان الله الهادي".

لم تتجاهل الفاشنيستا السعودية هذه الانتقادات، وإنما ردت عليها في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي قائلة إنها لم تهاجم يوماً أي شخص من المشاهير قائلة: "بالنسبة للي بيقولوا بدور تنتقد المشاهير، أنا ما انتقدت أحد في رقص أو في لبس، واللي نصحتهم عدلوا عن اللي انو بيعملوه، لكن أنا عمري ما انتقدت أي أحد من المشاهير".

وأضافت بدور البراهيم: "طلعوا لي مقطع فيديو واحد أنا بقول فيه لحد ألبس وسوي وأفعل ولا تفعل.. أنا ما انتقد أحد ولا أتدخل في حياة أحد".