بدور البراهيم تستفز متابعيها بالكشف عن سبب قص شعرها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021

 استفزت الفاشنيستا السعودية بدور البراهيم متابعيها بمقطع فيديو تحدثت فيه عن السبب الحقيقي وراء قص شعرها، مرجعة ذلك إلى الحسد وإنها أصيبت بالعين وهو ما تسبب في تلف شعرها لتضطر إلى قصه.

وقالت بدور البراهيم في مقطع فيديو رداً على سؤال من إحدى متابعيها حول سبب قص شعرها: "قصيته بعد ما تعرض لتلف، أصبت بعين شديدة كانوا قيولوا لي يا أسد  ويشرون دائما إلى  ثقفل شعري، بعدها تعرض للتلف واضطرت أقصه"، "بتختلقين أسباب لتصرفاتك دائماً، ما فيكي شجاعة تعلن عن أسباب  حتى لو كانت تافهة وبسيطة ومتعلقة بشعرك"، "بيكفي استفزاز شو دخلنا  بشعرك سيدة بدور"، "بتتذكروا لما خلعت الحجاب اخترعت إلنا أسباب مو منطقية، قدرة بشعة على الكذب واختلاق المبررات".

 رد بدور البراهيم عرضها لانتقادات واسعة حيث اعتبر متابعوها أنها تتعمد لفت الأنظار بتعليقات مثيرة للجدل، ليعبروا عن استفزازهم من حديثها في تعليقات منها: "لش عم تدخلينا في كل قراراتك حتة قصة شعرك"، "خليكي واضحة لمرة وقولي إ قصة شعرك تبع لرغبتك مو للحسد".

تصريحات بدور البراهيم عن الحجاب

كانت بدور البراهيم أثارت الجدل وأشعلت الهجوم ضدها بحديثها عن الحجاب قائلة: "مرة مرة مأفورينها معي ما أدري انا لا أعرفك ولا تعرفيني من باب الذوق والأدب إنك تحترمين نفسك لما تكتبين أي كلمة أو أي حرف، الشعر اللي انتي شايفاته من زمان طالع من سنين طالع، العباية اللي أنا البسها احتراماً للتقاليد والعادات في السعودية والحليج ولما أسافر ارميها من قديم الأزل".

وأضافت: "ما أدري أنا شنت الحرب هذه علي وعلى شعري المتقصف اللي قاهركم مرة إني طلعته بدون شالة وبدون قبعة اليهود.. إيش دخلك فيني : أختك؟ جارتك؟ حتى ولو مالك حق علي أنا ما تدخلوا فيني أهلي تجين أنتي تتدخلين فيني؟.. ركزوا معي أنا الحمد لله محترمة نفسي ومحترمة متابعيني والشاشة اللي أطلع فيها أنا وش اللي عيبت عليه عشان الله بلاني، أنا عمرى ما انتقدت أحد إلا ببعض الانحلال الاخلاقي أنا للحين محترمة نفسى ومحترمة متابعيني، أنا من زمان أطلع شعري.. أنا ما أحب اكون عداوات مع نساء لكن بجد أفورتوها".

وبدأت الانتقادات ضد بدور البراهيم بعد أن نشرت خبيرة التجميل السعودية جانب من جلسة تصوير جديدة تجمع بينها وبين شقيقها حيث ظهرت خلالها لأول مرة بشعر قصير وذلك بالتزامن مع نشرها صور أخرى عبر حسابها على إنستقرام بدون حجاب أيضاً مما أثار العديد من الأسئلة حول خلعها الحجاب بخاصة وأنها خضعت لجلسة تصوير بدون الطرحة.

بدور البراهيم وشقيقها

دفع خلع بدور البراهيم الحجاب إلى تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في فيديو قديم لها تتحدث فيه عن رفضها التخلي عن الحجاب نهائياً.

وخلال الفيديو المتداول اعتبرت بدور البراهيم التخلى عن الحجاب وعدم ارتدائه حرية شخصية لكنها ترفض أن تقوم بنفس الشيء قائلة :"هذا جرية شخصية لكن هذا لا يمثلني مبادي واخلاقي وتربيتي، رغم أني أشوف نفسي احلي لما اخرج شعري".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار