بعد بتر قدمه: شريف دسوقي يكشف موعد عودته للتمثيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يونيو 2021
بعد بتر قدمه: شريف دسوقي يكشف موعد عودته للتمثيل

عبر الفنان شريف دسوقي عن امتنانه بمظاهرة الحب التي وجدها ولمسها من الناس بعد الظروف الصحية السيئة التي مر بها مؤخرًا وأدت لبتر قدمه.

شريف دسوقي بعد بتر قدمه

أوضح شريف دسوقي بعد تعرضه لبتر في القدم، إثر مضاعفات إصابته بمرض السكري، أنه دخل العملية وفي قلبه أملا وإصرارا بنسبة 50%، أما بعد الحب والتشجيع الذي لاقاه من محبيه، زاد أمله ملايين المرات أكثر، مشيرًا إلى أنه لم ييأس أو يفقد أمله.

وعن هذه العملية الصعبة التي خضع لها شريف دسوقي، علق قائلا إن جميع المسئولين في الدولة وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، كانوا في غاية الحرص على إيداعه مستشفى تليق بالمستوى، مؤكدًا أن الرعاية التي تلقاها خففت من آلامه الجسدية كثيرًا.

أكد شريف دسوقي أنه تحمل من الآلام ما لا يعلمه إلا الله، ولكنه مع ذلك يمتلك الإصرار والعزيمة للاستمرار.

رسالة شريف دسوقي للشباب

قال الفنان شريف دسوقي موجهًا رسالة أمل للشباب، إنه لا داعي لليأس ولا يوجد له مكان من الأساس، ويجب على كل شاب التمسك بحلمه وأمله، ويبتعد عن الجلوس في المنزل فاقدًا الأمل.

تابع شريف دسوقي في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب: "أنا مكمل وولادي كلهم في الوسط عارفين إرادة شريف دسوقي يعني إيه".

تابع دسوقي أنه مؤمن بحكمة قيلت في مسلسل "الاختيار" وهي "إحنا معندناش حداد"، مشيرًا إلى أن هذه الحكمة تنطبق على الشعب المصري بأكمله، وهو منهم وأنه مصر على التمسك بالأمل للحظة الأخيرة، "إحنا مبنحزنش على حاجة، إحنا شعب مصري كل العالم بيقتدي بيه".

موعد عودة شريف دسوقي للتمثيل

قال الفنان شريف دسوقي، إنه متمسك بالعودة للشاشة، ولكنه يطلب من الجمهور إعطائه فرصة لإتمام فترة علاجه الطبيعي، وتركيب الجزء المفقود في قدمه مع الأطباء، ثم له عودة أقوى من الأول.

أكد شريف دسوقي أن الدين الإسلامي والأديان السماوية تدعو الإنسان للصبر والمثابرة والتمسك بدينه لأن الآخرين ينظرون إليه ويتعلمون منه.

ووجه شريف دسوقي الشكر لعدد ممن وقفوا بجواره في أزمته الصحية الأخيرة، وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث لم يتركوه للحظة خلال هذه الأزمة.

وتابع "أنا مش عارف أشكر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولا السادة الوزراء اللي وقفوا معايا، ولا دكتور أشرف زكي. لكن عايز أشكر حد بشكل كبير جدا وهو أستاذ أحمد الجنايني، اللي شالني فعلا. كنت بصور معاه الفيلم ومش قايل له إني تعبان، مسابنيش لحظة، اتنقل من مستشفى لمستشفى ورا مني، وكمان الشركة المتحدة مسابتنيش ولا لحظة. من ساعة ما عملت مع حضرتك المكالمة وهما متولين كافة شيء. الحمد لله أشهد إن عندنا طب عالمي."

شريف دسوقي والبروفات في المستشفى

وأكد شريف دسوقي أنه يعمل حاليا على البروفات لبعض الأعمال، حيث يتسلم أوراق بعض الأعمال ويطالعها خلال فترة تواجده حاليا بالمستشفى، "أنا شغال بروفات حاليا، بحضر شغلي دلوقت، وبيبعتولي الورق بدل ما أنا قاعد في المستشفى عندي وقت كتير، أنا قدامي بالظبط مش أكتر من 25 يوم".

ووجه دسوقي رسالة للجمهور قائلا: "ادعوا لي عشان أرجع لكم بسرعة"، وأعرب عن امتنانه للمحنة التي مر بها، لأنها بالتأكيد سوف تساعد زملاء آخرين له في محن مختلفة.

أعمال شريف دسوقي

جدير بالذكر أن شريف دسوقي حصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018 بعد عرض فيلم "ليل خارجي"، كما أنه لفت الأنظار بدوره في مسلسل "ب100 وش" الذي عرض في موسم رمضان 2020 ونال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

كما كانت آخر أعماله الفنية هي مشاركته في فيلم وقفة رجالة مع كل من النجوم ماجد الكدواني وسيد رجب وبيومي فؤاد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار