بعد تصدرها التريند: نور الغندور ترد على تشبيهها بالموديل سمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
بعد تصدرها التريند: نور الغندور ترد على تشبيهها بالموديل سمر
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تكشف سر جمال شعرها وبشرتها: ما قصة العصير الأخضر؟
أخيرًا: عمرو يوسف يحلق لحيته بعد جدل مسلسل الملك
زينب غريب تروي قصة تحرش طبيب بيطري بها: افتكرني جاموسة!

خلال الأيام الماضية، تصدرت الفنانة نور الغندور مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول عدد من الصور التي تكشف عن وجه التشابه بينها وبين عارضة الأزياء سمر بو جسيم، وفي أول رد منها، علقت الفنانة المصرية على هذا التطابق المذهل في الشبه بينهما، مرجعة ذلك إلى طريقة التصوير والمكياج.

وقالت نور الغندور في لقائها مع برنامج ET بالعربي،إن المكياج وزوايا التصوير لهما دور مهم في هذا التشابه، قائلة: "أنا شوفتها هي أمورة ما شاء الله عليها بس هي طريقة الميك آب أو التصوير ممكن تطلع الواحد شبه التاني، ولو أنا شبهها ولا هي شبهي، عادي". وكان البعض شبه نور الغندور بنسرين طافش، وهو ما علقت عليه الغندور قائلة: "نسرين زي القمر هقول إيه".

إطلالات نور الغندور

وتحرص نور الغندور على الجديد الدائم في شكلها، فبعد ظهورها بالشعر الأشقر في مسلسل دفعة بيروت قررت نور الغندور تغيير لون شعرها والعودة إلى اللون الأسود. مرجعة ذلك إلى احتياج اللون الأشقر دائماً إلى الميك آب وهو ما لا تفضله طوال الوقت.

كانت نور الغندور أحدثت جدلاً وأثارت تساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل بعد ظهورها بشعر أشقر طويل ولون بشرة برونزية وعيون مسحوبة للخارج بشكل لافت وأسنان ناصعة البياض.

ونفت الغندور أن تكون أجرت عملية تجميل جديدة على وجهها، مشيرة إلى أن شعرها  الأشقر مستعار فلون شعرها الحقيقي مازال بني كما هو.

وأبدت نور الغندور استغرابها من تصدرها الترند على إثر اللوك الجديد الذي أطلت به، في حين أنها تعتمده منذ شهر تقريباً، مؤكدة على أنها لم تجر أي تجميل وسحبة عينها ما هي إلا رسمة آيلاينر، حيث أنها ترسمه من منتصف العين للخارج مما جعل عينيها تبدو ضيقة ومسحوبة.

نور الغندور

نور الغندور هي ممثلة مصرية مقيمة في الكويت قدمت العدد من الأدوار المهمة من بينها دورها في دفعة القاهرة، وسكن الطالبات، إلى جانب عدد من الأعمال الدرامية الكويتية الأخرى.

وشاركت نور الغندور بطولة مسلسل "جمان" مع النجم السعودي مهند الحمدي، وهو يعتبر التعاون الثاني بينهما بعد تألقهما في شهر رمضان من خلال مسلسل "دفعة القاهرة" الذي حقق نجاحاً كبيراً.

ودارت أحداث المسلسل  في قالب رومانسي مثير حول واقع المرأة الخليجية وعلاقتها بالرجل الشرقي من خلال تناول مجموعة من القصص والحكايات المختلفة التي تغوص في عالم كلا منهما. وهو من تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال.

وخلال دورها، تألقت نور الغندور بمجموعة من الإطلالات العصرية الرائجة التي تشكل في حد ذاتها موضة أزياء الجامعة لعام 2020، حيث نوعت بين الفساتين الناعمة الكاجوال، وبين الإطلالات المريحة كالجينز مع التيشيرت الواسع، وتزينت بحلي واكسسوارت ضخمة بالإضافة لحقائب عريضة متعددة الألوان لتمنحها مظهراً شبابياً حيوياً وأنيقاً في نفس الوقت.