تحديث سناب شات يفضح المشاهير ويكشف عن الأرقام الحقيقية لمتابعيهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020
تحديث سناب شات يفضح المشاهير ويكشف عن الأرقام الحقيقية لمتابعيهم

فضح تحديث سناب شات الأخير، عدد من المشاهير في الوطن العربي، حيث كان يعتمد البعض على تغيير أرقام المتابعين لهم، ليفضح التحديث الجديد عدد كبير من المشاهير ويدفع بالبعض الآخر للتربع على عرش سناب شات.

مشاهير سناب شات


فتصدرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، عرش سناب شات، كما تفوقت على مواطنتها الفاشينيستا جمال نجادة حيث تبين وجود فارق شاسع بينهم، فتفوقت الدكتورة خلود على جاستين بيبر وهو مغني آر أند بي وبوب عالمي، حيث تخطى متابعو الفاشينيستا 9 ملايين مقابل  8 ملايين للمغني الأمريكي.


أما نجادة، والتي أطلقت على نفسها "أخطبوط الخليج"،  فلم يتخط نسبة المتابعين لديها مليون بعد تحديث سناب شات وهو ما وضعها في موقف محرج.

موديل روز

تحديث سناب شات الجديد

وضع تحديث سناب شات الجديد، مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في موقف محرج،  وذلك بعد إظهار الأعداد الحقيقية للمتابعين لهم والتي جائت مخالفة تماماً للأعداد التي كان معلن عنها.

فخلال السنوات الماضية، احتفل عدد من المشاهير بتجاوزهم الـ10 ملايين مشترك، معتمدين على أن هذه الخاصية مخفية لا يمكنكن إظهارها، ليزيل التحديث الجديد الستار عن الأرقام الحقيقية.

وبعد الإعلان عن التحديث الجديد، تفاعل نشطاء موقع سناب شات مع الأرقام الجيدة للمشاهير وتبادلوا مقاطع فيديو للسخرية من مشاهير السناب بعد هذا التحديث وأكدوا أنه سيؤثر على إعلاناتهم وتعاقد الشركات معهم.

سناب شات

مشاهير سناب شات

وكشف التحديث الجديد عن الأرقام الحقيقية للمشاهير بينهم هند القحطاني المركز السادس في أعداد المتابعين بـ 5.9 مليون متابع، وتصدر يزيد الراجحي القائمة بـ 13.5 متابع، واحتلت الدكتورة خلود المركز الثاني بـ 9.9 مليون متابع.

تحديث سناب شات

 أما موديل روز فجائت في المركز الثالت  بـ 8.1 مليون متابع، وجاءت الإعلامية لجين عمران في المركز السابع بـ 5.2 مليون متابع، وفي المركز العاشر جاءت ملكة كابلي بـ 2.3 مليون متابع، وجاءت افنان الباتل في المركز الأخير بـ 1.2 مليون متابع.

وكان الفنان فايز المالكي، نشر صورة عبر حسابه الشخصي في موقع التغريدات، تويتر، لعدد المشتركين في حسابه بـ “سناب شات” والذي بلغ 3.1 مليون مشترك قائلاً: ”صحيت لقيت ألف رسالة قفل عدد مشاهداتك في السناب، قمت قفلتها يعني ما في احد يعرفها الحمد لله لحقت ع نفسي وجه يمد لسانه المهم عدد المشتركين عندي 22 مليون وتسعين الف شوفوا الصورة لا احد يقول نصاب”.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار