من سناب شات: مشاهير جروب غازي الذيابي يكشفون عن دخلهم الشهري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
من سناب شات: مشاهير جروب غازي الذيابي يكشفون عن دخلهم الشهري

شارك مشهور سناب شات السعودي، غازي الذيابي، مقطع مُصوّر ظهر خلاله مشاهير الجروب الخاص به، كاشفين عن دخلهم الشهري الذي تمكنوا من تحقيقه بسبب الشهرة عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.

مشاهير جروب غازي الذيابي يكشفون عن دخلهم الشهري

خلال الفيديو الذي شاركه الذيابي ظهر وهو يسأل زميله أبو حشر عن قيمة دخله من الشهرة، فأجاب قائلاً: "الدخل منها خير، ويتراوح من 300 إلى 400 ألف".

بينما قال صديقه أبو تميم: "الشهرة مصدر دخل أساسي لي، خلتني أعطي والدي لكزس، واشترى لي لكزس، والدخل الشهري من 350 ل 450 ألف شهري". وأضاف آخر: "تركت الوظيفة واخترت التفرغ لسناب شات، والدخل الشهري 500 أو 800 ألف شهري".

كان غازي الذيابي قد رد مؤخراً على الانتقادات التي وجهت له بسبب حديثه عن قيمة الإعلان الواحد له عبر مواقع التواصل الاجتماعي. أوضح غازي الذيابي خلال لقاء له عبر برنامج MBC  في أسبوع أن الناس يعرفون أنه لا يكذب، قائلاً: "الناس يعرفون عن غازي الصدق وأنا أقول الصدق".

كشف غازي الذيابي عن أن قيمة الإعلان الواحد تبلغ 100 ألف ريال غير شاملة الضريبة، مشيراً إلى أن دخله السنوي من الإعلانات يصل إلى 10 ملايين ريال. يُذكر أن غازي الذيابي كان قد أثار الجدل سابقاً بعد أن توقع أن تصل ثروته إلى 300 مليون ريال عقب 6 سنوات بحلول عام 2030، مشيراً إلى أنه قدم إعلاناً من قبل بقيمة 300 ألف ريال أي ما يعادل 81 ألف دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار