بطريقة الأفلام السينمائية...لقطة رومانسية لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري تنشر صورة جديدة لها في الجيم تتخلى فيها عن اللون الأسود

تعليق فوري من رضوى الشربيني على مشهد من مسلسل ياسمين صبري "فرصة تانية"

  • الثلاثاء، 05 مايو 2020 الثلاثاء، 05 مايو 2020
تعليق رضوى الشربيني على مشهد من مسلسل "فرصة تانية"

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على مشهد من مسلسل "فرصة تانية" كان هو محور حديث رواد السوشيال ميديا بعد عرض أحدث حلقات العمل الرومانسي الذي تلعب بطولته النجمة ياسمين صبري .

تعليق رضوى الشربيني على مسلسل "فرصة تانية"

وكانت رضوى الشربيني قد أعادت نشر المشهد الذي ظهرت فيه هبة مجدي وهي تنفعل بشدة على زوجها الذي يجسد دوره دياب، بسبب زواجه من امرأة أخرى، وهو رد الفعل الذي انتظره الجمهور طوال الحلقات الماضية بسبب سذاجة الزوجة وضعفها أمام قسوة الزوج.


تعليق رضوى الشربيني على مشهد من مسلسل "فرصة تانية"

وعلقت الإعلامية المصرية مقدمة البرنامج الاجتماعي الشهير "هي وبس" على اللقطة بقولها: "وصل وصل وصل"، قاصدة أنها سعيدة أن الزوجة أخيراً صارت قادرة على المواجهة والحفاظ على حقوقها ضد ظلم وقسوة زوجها، وهي نفس الأفكار التي تدافع عنها رضوى الشربيني من خلال برنامجها.

رضوى الشربيني تعاتب نجمات مسلسلات رمضان

وكانت رضوى الشربيني قد ظهرت في مقطع فيديو منذ بضعة أيام تنتقد فيه ضعف نجمات مسلسلات رمضان وتمسكهن بالرجال بالرغم من تصرفاتهم السيئة بحقهن، وخصت بكلماتها آيتن عامر التي تجسد ضمن مسلسل "فرصة تانية" شخصية شابة تعاني من التعلق المرضي بحبيبها لدرجة أنها تقلل من قيمة نفسها أمامه وتتذلل له حتى لا يتركها، كما تحدثت أيضاً عن دور ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ونحب تاني ليه"، حيث أنها تجسد شخصية سيدة مطلقة تقع في حب شاب ولكنها تخشى الارتباط به خوفاً من بطش طليقها وإيذائه لها بالحصول على حق حضانة طفلتهما.

نهاية مسلسل "فرصة تانية"

 كشفت تترات مسلسل "فرصة تانية" عن نهايته المحتملة عبر بعض اللقطات التي استوقفت رواد السوشيال ميديا، التي قد تكون هي مشهد النهاية للعمل.

يبدأ المشهد بتواجد زياد "أحمد مجدي" في المقابر، حيث يقوم بري الزروع المحيط بأحد القبور، ويبدو عليه الحزن الشديد وقد تبدلت ملامحه واستطالت لحيته.

وبعدها يسير زياد بشكل جنائزي حزين، مما جعل البعض يفسر الأمر بأن نهاية العمل ستكون بوفاة ملك "ياسمين صبري" ودخول زيادة في حالة من الحزن والحداد عليها بعد أن يفقدها للمرة الثانية.

ويرجح أصحاب هذا الرأي أن وفاة ملك ستكون بعد أن تكتشف خداعه لها واستغلاله لفقدانها للذاكرة لكي يوقعها في حبه من جديد، خاصة وأن والديها شاركاه في تنفيذ خطته، وبالتالي قد تتعرض لحادث آخر يودي بحياتها.

غير أن الكثيرين رفضوا هذا التفسير، مؤكدين أن النهاية بهذا الشكل لن تكون منطقية على الإطلاق، وربما تكون تلك اللقطات الموجودة في التترات هي تعبير عن فقدان زياد لوالده الذي تربطه به علاقة قوية للغاية.