توقعات الأبراج من الجمعة 22 الى الخميس 28 شباط 2013 مع جاكلين عقيقي

  • تاريخ النشر: السبت، 23 فبراير 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات الأبراج الأسبوعية من الجمعة 22 الى الخميس 28 شباط 2013 مع جاكلين عقيقي

توقعات الأبراج الأسبوعية من الجمعة 22 الى الخميس 28 شباط 2013 مع جاكلين عقيقي

مشاهير برج الحوت
اليزابيت تايلور- ريهانا

شخصية مواليد الحوت
يسعى مواليد الحوت إلى الذهاب إلى حيث تأخذهم الحياة وإذا لم يحبوا الاتجاه الذي هم فيه ينطوون على عالمهم الداخلي. يدخل مواليد الحوت في عالم أحلامهم وخيالاتهم حتى انهم يجدون صعوبة في الفصل ما بين أحلامهم والواقع. مواليد الحوت ذوي الشخصية اللطيفة لا يميلون إلى المراهنة على مواهبهم التي قد تكون هائلة في مجال الفنون. أما الجانب المتعاطف والودود لديهم فيبدو من دون حدود الأمر الذي يجعل منهم حليفاً لأي إنسان.

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع
انتقال الشمس من برج الدلو الى برج الحوت وتراجع كوكب زحل في برج العقرب من الآن حتى شهر تموز وتراجع كوكب عطارد في برج الحوت، يسجل هذا الاسبوع تراجعا لكوكب ساتورن (زحل) في برج العقرب وذلك حتى السابع من شهر تموز المقبل، ما قد يثير مواضيع ماليّة حساسة تسبب التوتر لمواليد برج الحمل الاسد والدلو وتشير الى قضية ديون ومستحقات ومشاكل تتعلق بسلفة أو رهن.
كذلك يبدأ مركور بالتراجع في برج الحوت السبت 23، ما قد يسبب بعض الالتباس وعدم التفاهم في الفترة اللاحقة لمواليد برج الثور، السرطان، الاسد، العذراء، الميزان والحوت. حذار في هذه الأثناء تشويه كلامك أو الوقوع في مغالطات مهنية، وانتبه من بعض الاوضاع الشخصية غير المستقرة.

الحمل
مهنياً: يتميّز هذا الأسبوع بوجود ضغوطات فلكية متعدّدة المصادر أبرزها وجود الشمس في برج الحوت التي تتحدث عن أجواء ضاغطة على كل الاصعدة نفسياً، جسدياً ومعنوياً.
عاطفياً: تواجه مشكلة طارئة فحذار الجدال الحادّ ولا تبحث عن نقاط الضعف لدى الحبيب بل ركز على القواسم المشتركة بينكما لإعادة الثقة الى الروابط. ستتحسن الاجواء بشكل تدريجي، وتعيش مناخاً لطيفاً وتشعر بالراحة حيث تسمح لك الظروف بالاهتمام بمسألة عائلية وتصحيح الاجواء.

الثور
مهنياً: تتمتع بأفضل الطاقات للمثابرة والانتاج، تتلقى جواباً وتنفرج المسائل الطارئة. قد تسمع جواباً إيجابياً تنتظره منذ فترة. لقد حان وقت الحصاد فإن دخول الشمس الى الحوت يدعم حظوظك أكثر ويوفر لك فرصا كثيرة.
عاطفياً: ترافقك أجواء عذبة ودافئة وستجد نفسك منسجماً مع الحبيب ومهتماً لارضائه. يبدو أسبوعاً رومانسياً ومناسباً على الصعيد الشخصي والعائلي، إذ إن الكواكب تعدك بلقاء مميز وعواطف عميقة وارتباط متين فتعيش لحظات ممتعة.

الجوزاء
مهنياً: تواجه قضية طارئة أو تحفظاً على عرض لك أو عرقلة على الصعيد المهني قد تقع عليك مسؤوليات صعبة. ابتعد عن الانفعال والتوتر والأجواء الصاخبة وكن حذراً كي لا تقع في الفخ ولا بدّ من حماية مصالحك.
عاطفياً: تفرح للتوافق السائد بين الطرفين وتكون مطمئن البال لسير العلاقة. إذا كنت مرتبطاً، فالظروف مؤاتية لاتخاذ قرارات عملية لدعم الروابط. تدور الأحداث بشكل جيد، تساعدك الظروف على إيجاد حل حاسم.

السرطان
مهنياً: يحمل إليك هذا الأسبوع أحلاماً وأفكاراً جديدة ويقودك الى تجربة من نوع آخر والى تغييرات إيجابية. تتسارع وتيرة العمل تحت تأثير "جوبيتير" في الحوت يعلن عن فترة مهمة من الازدهار والفرص المميزة.
عاطفياً: تناسبك الأجواء الحالية وتدعم تطلعاتك وتعزز موقعك عاطفياً وعائلياً تتعامل مع الظروف بشكل واضح وهادئ الامر الذي يعزز استقرار العلاقة كما يكون بانتظارك ارتياح أو تطور جيد.

الأسد
مهنياً: تسير الأمور بشكل جيد. هناك تعاطف مع تطلعاتك وانفراج لمسألة كنت تتذمر منها. يدخل "جوبيتير" برج الحوت ويعد بازدهار في شؤونك المهنية، لا أعدك بالملايين لكنني أؤكد تحالف الحظ معك فتشعر بثقة أكبر بالنفس.
عاطفياً: لا بدّ أنّك استنتجت صعوبة الأجواء. فالجوّ بارد والحوار فاتر. قد تبوء محاولات التقرّب بالفشل نظراً للجوّ السلبي العام الذي يحيط بك. أنت مرهف الحسّ وتحتاج إلى دعم الحبيب.

العذراء
مهنياً: تحمل الاجواء الفلكية نزاعاً قوياً وأوضاعاً مرتبكة ومعقدة وفضائح واتهامات، وربما أحكاماً تطاولك. تواجه هذه الفترة انتقال الشمس الى برج الحوت الذي قد يؤدي الى سوء تفاهم أو معاكسات تتطلب منك جهداً لمحاصرتها.
عاطفياً: تبدو مهموماً هذا الاسبوع، تناقش شأناً شخصياً أو حميماً، وتتوصل إلى فهم ما يجري ربما، لكنك إذا سامحت فإنك لا تنسى. قد يكون العشق عنواناً لهذا الاضطراب وترتاب لتصرف أو موقف أو تغيير من قبل الشريك.

الميزان
مهنياً: قد تختلف التأثيرات الفلكية هذا الاسبوع عما كانت عليه في الاسابيع السابقة ، إذ تبدو على نقيضها تماماً، فتعلن عن أسبوع معقد من المواجهات والعراقيل والنزاعات المهنية والعائلية على السواء.
عاطفياً: قد يطال مزاجك المتعكر صفاء حياتك الشخصية والعائلية، إذ تبدو متطلباً ومشاكساً وقاسياً في مقاربتك الشؤون الحميمة، الزوجية أو العائلية. قد تجد الحبيب منطوياً على نفسه، غير متفهم لأوضاعك، متجاهلاً متطلباتك أو غائباً بالروح عن حاجاتك.

العقرب
مهنياً: تبدو بأحسن حالاتك، وتشرق بجاذبية لا مثيل لها، فتفرض آراءك خاصة إذا اعتمدت الليونة والنعومة لا السذاجة في التصرفات. قد تنال جائزة أو مكافأة أو تتلقى تقديراً يثلج قلبك.
عاطفياً: ما أجمل من أن تبدأ الاسبوع مع الحب والإشراق، إنه الضمان لحياة رغيدة، مليئة بالسعادة واللقاءات العذبة والحب والتضامن. تعقد عواطف حارة، وتبدو متحمّساً جداً لعلاقة ناشئة أو قديمة. تبحث عن الودّ أكثر من العلاقة الجسدية.

القوس
مهنياً: تلمس ركوداً في الاجواء حتى إن المعاملات التي كنت قد بدأت بها أوشكت على الانتهاء. تكثر الاعباء وتشتد صعوبة ما يفقدك صبرك, تضطرك الى العودة الى الوراء وتقديم بعض التنازلات فإياك استعمال القوة والنفوذ.
عاطفياً: تعيش اسبوعاً متطلباً وقد لا تحصل على تعاطف الحبيب الكامل أو حنانه , حذار الشائعات والجدل العقيم , تجنب المتاعب وإثارة الخلافات. يدعوك الفلك الى معالجة المسائل العاطفية والشخصية بموضوعية.

الجدي
مهنياً: أسبوع مهم ومطمئن على الصعيد المهني، تطمئن خواطرك وتعمل على تقريب وجهات النظر. ستلمس دعماً مباشراً فكن جاهزاً لحسم الامور من دون تردد. تستطيع القيام بإنجازات عدّة وتميل الى تحقيق ازدهار على صعيد العلاقات العامة.
عاطفياً: تكون الظروف مناسبة للتحرك الجريء، لا تخجل من التعبير عن رأيك وعواطفك. تناسبك مواقع الكواكب، فأنت تعيش أجواء ارتياح تجد نفسك مشدوداً نحو الآخر وتفعل المستحيل لتنال رضى الحبيب.

الدلو
مهنياً: يخيّم على بداية الاسبوع جوّ من التأخير والتسويف والتأجيل، سواء كان السبب شأناً شخصياً، مهنياً أم أوضاعاً عامة. وذلك مرده الى تراجع كوكب "ساتورن" في العقرب وتراجع كوكب "مركور" في الحوت الذي يهدّد بأوضاع عالمية صعبة.
عاطفياً: تحرز تقدّماً مهماً وقد تقيم علاقة تنتهي ربّما بالزواج أو قد تعمل على توطيد الروابط الحالية. تعيش لحظات جميلة جداً تستعيد خلالها ثقة الأحباء بك وتتحرر هذا الشهر من العقد والتحفّظات.

الحوت
مهنياً: انتقال الشمس الى برجك يشكل منعطفاً جديداً في حياتك ويهبك فرصاً كثيرة. حاول أن تستغل الظروف الاستثنائية التي يوفرها لك الحظ. إن قنوات الاتصال مفتوحة وسهلة أمامك, فتحكم بصوابية على الامور فتتلقى مكافأة على جهودك.
عاطفياً: انها سنة التلاقي والتوافق حيث يكون الحب متألقا. تتغير اتجاهاتك بشكل ملحوظ فتسجل تغييرا في حياتك الشخصية. تبدأ فترة جديدة متفائلا فلا هواجس تقض مضجعك فتعيش أسبوعا رومنسياً.

اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر مقالات وتوقعات الأبراج على بريدك الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار