توقعات الأبراج من الجمعة 22 الى الخميس 28 مارس 2013 مع جاكلين عقيقي

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات الأبراج من الجمعة 22 الى الخميس 28 مارس 2013 مع جاكلين عقيقي

إليكم توقعات الأبراج الأسبوعية من الجمعة 22 الى الخميس 28 مارس 2013 مع خبيرة الفلك والأبراج جاكلين عقيقي:

مشاهير برج الحمل

سيلين ديون وماريا كاري

أبرز الاحداث الفلكية لهذا الاسبوع

يشهد تاريخ 22 آذار انتقال كوكب الزهرة فينوس الى برج الحمل ليجعل هذه المواليد واثقة من نفسها جذابة طموحة وتفتح صفحة جديدة. كما يشكل وجود الزهرة تحولاً في حياتك، فأنت تطوي سنة من حياتك لتبدأ أخرى أكثر نشاطاً وحيويّة. كما تشعر بالحماسة بغضّ النظر عن سنّك وجنسك سوف تتحمّس للجديد ولن تمانع بقبول تحدّ أو خوض تجربة جديدة. تتخطى معظم العقبات وتسير باتجاه واضح. يتحدّث الفلك عن انفراجات ملموسة وكذلك عن أرباح وانتشار لكل من مواليد برجي الاسد والقوس الناريين.

صفات برج الحمل
مولود هذا البرج يتحمل المسؤولية فان صح له ذلك تألق وإن لم يوفق تحول إلى عصبي وقلق ومتشائم نوعاً ما. رغم أنه وُلد ليكون قائداً يكبر ليبقى طفلاً, تراه أحيانا يلهو بأصابع يديه, يعبث بشعره, يندهش للأشياء, ينجذب إلى الأغاني الجميلة، كما أنه متطلب ولجوج. ردة فعله سريعة وتظهر بوضوح في عينيه, يحارب الفشل بكل شجاعة. إنه مثالي لا يستعمل الأساليب الملتوية للوصول إلى أهدافه.

الحمل
مهنياً: تعيش أجواء خاصة مليئة بالمتعة والمفاجآت. تبدو أكثر حرصاً على ما تقول وتفعل فتردع نفسك أيضا وتخفف من انتقاداتك، مستخلصاً درساً من تجارب سابقة.
عاطفياً: تحتاج الى براهين عن حب الآخر لك، وتطمينك وتهدئتك وغمرك بالصدق والمحبة والعطاء. تسعى لإثبات استقرارك وثباتك وإخلاصك، وقد تبذل جهودًا مضاعفة لاظهار حبّك. إذا كنت عازبًا فقد تلتقي الشخص المناسب أثناء مناسبة عائلية.

الثور
مهنياً: تتناقض الأوضاع، فتسير الأمور بصورة سلسة جداً حيناً، ويتجمّد كل شيء حيناً آخر. تشعر أنّ هناك فترة تحصل خلالها على ما تريد، ثم تليها فترة حيث يسود الفراغ. المهم أن تحافظ على مكتسباتك، وأن تضبط أعصابك.
عاطفياً: تكون الحركة كبيرة في حياتك العاطفية، والقلب متأجّجا كثير الرغبات. تحبّ حتى الشغف، ويبادلك الشريك العاطفة نفسها. قد يتعلّق الأمر بلقاء مصادفة يغذّي مشاعر قوية.

الجوزاء
مهنياً: تتنفس الصعداء وتدخل مرحلة جيدة فيكف التأفف والتذمّر. تتكلّل مبادراتك بالنجاح فتعرف أمورك المهنية أوضاعاً جيدة، وتزداد أرباحك فتتخلّص من بعض الديون.
عاطفياً: تتقرب أكثر من الشريك وتذهب معه في نشاطات خاصة أو سفر أو رحلات مميزة. أما إذا كنت عازباً، فقد تلتقي أشخاصاً يلفتون اهتمامك فتمارس سحرك بشكل كبير، ما يؤثر إيجاباً في حياتك.

السرطان
مهنياً: تمارس سحرك في أسبوع واعد فيسلّط الضوء على شخصيتك، التي تترك أثراً لدى كل من تلتقيه. تقوم بمبادرات وتنقلات مفيدة، ويبدو الأسبوع غنياً بالتطورات.
عاطفياً: تتوقع مفاجآت جميلة تترصّدك. قد تكسب قلباً يتحوّل مع الوقت الى قدر عاطفي محتوم والى زواج تعقده قريباً أو في السنة المقبلة، في حين تعيش حالة من الحب مميّزة.

الاسد
مهنياً: قد تتخلّى عن الماضي وتتّجه نحو حياة جديدة، محاطاً بالمتعاونين المتحمّسين والاصدقاء. تحتاج الى هذا المحيط لكي تبلور أفكارك وتباشر تنفيذ مشاريعك.
عاطفياً: أنت مبلبل التفكير، غير قادر على فهم ميولك العاطفية أو تصرّفات الشريك. قد تلومه على إهمال أو برودة، وتشعر بأنك مكسور الخاطر في بعض الاحيان. بالإجمال، يبدو هذا الاسبوع هادئاً على الصعيد العاطفي، إلاَ أنّك تتصوّره مملاً.

العذراء
مهنياً: يسجّل هذا الأسبوع صراعاً على النفوذ ونزاعات تتعلّق بسلطة معيّنة تعيق تحقيق بعض المشاريع والطموحات. يخيّم جوّ من اللااستقرار يؤثّر فيك مباشرة، فتحتار بأمرك وتذهب جهودك لإنقاذ الوضع سدى.
عاطفياً: تفرح بالأصدقاء الذين يدعمون خطواتك ويشاطرونك الأفراح، كما الأوقات الصعبة. قد تلتقي من ابتعدت عنهم طويلاً، أو تعقد صداقات جديدة وتخوض مجالات رائعة ومشوّقة.

الميزان
مهنياً: أسبوع آخر من الحظوظ والفرص الاستثنائية يعدك بالأفضل ويحمل اليك فرصًا يجب الا تفوّتها، بل عليك أن تلتقطها من دون تقاعس وتأجيل. تعرف انطلاقة كبيرة وتجديدًا على الصعيد المهني.
عاطفياً: تتمتّع بشعبية كبيرة وجاذبية تفوق كل اعتبار. يبحث الآخرون عن حضورك ويُعجب مَن يلتقيك للمرة الاولى، بشخصيتك الأخّاذة. تتقرّب من الناس بقوة وثقة وتجعلك هذه الذهنية الإيجابية مطلوباً.

العقرب
مهنياً: تعاكسك الظروف، وتفرض عليك العناية بسلامتك وصحتك والانتباه إلى تنقلاتك، والتصرف برويّة وليونة، بعيداً عن الاحتجاج والاعتراض والثورة والانتفاض على بعض السلطات.
عاطفياً: احذر ولهاً من حبّ عاصف قد تكون له تأثيرات خطيرة. لا تبحث عن المستحيل ولا تتحدّ الأقدار! قد تكون الغيرة شديدة وتنقلب ضدّك. احذر الكلمات الجارحة التي قد تجهل آثارها الهدّامة.

القوس
مهنياً: تتبدّل الاحوال الى الأفضل، وتنجز أعمالك من دون تسويف وتضع حدًّا لنقاشات عاصفة أو عقيمة تجدها بلا جدوى. حاول أن تتجنّب النزاعات والمواجهات مع بعض المتشبثين.
عاطفيا: تمارس سحرك فتستقطب الناس. تعبّر عن نفسك بطريقة عذبة فلا يرفض أحد طلباتك. تتميز بقدرات كبيرة لمواجهة أي طارئ فتقضي أسبوعاً جيدا. قد تلتقي هذا الأسبوع أشخاصاً مناسبين أو تصغي الى بوح أو اقتراح ما.

الجدي
مهنياً: تبلغ أهدافك منتصرًا وفخورًا بنفسك في أسبوع واعد، يساعدك على تسوية المشاكل والانطلاق مجدداً وإحراز النتائج السريعة. تحقّق أهدافًا كثيرة مرّة واحدة، ما يعزّز ثقتك بنفسك أكثر.
عاطفياً: آفاق عاطفية جديدة وتقارب وودّ، ولقاء مميّز قد يشغل قلبك ويثير في نفسك الرغبات الشديدة. تشارك في نشاطات اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى أوساط جديدة تبادلك الاهتمام.

الدلو
مهنياً: قد تهدأ الأحوال فتعرف فترة من الهدنة في حياتك وتبعد عنك المخاطر والانفعالات. قد تجد حلولاً لمشكلاتك وتنطلق بحيوية مضاعفة. تعاود السيطرة على الأحداث، وتسير بخطى ثابتة نحو إنجاز بعض الأعمال.
عاطفياً: يتحدث هذا الأسبوع عن بعض البلبلة وسوء التفاهم وخطر القطيعة أو إعادة النظر في بعض الارتباطات. قد تنطفئ شعلة الحب أو تستهويك علاقة جديدة.

الحوت
مهنياً: ما زلت تسلّط الضوء على الشأن المهني والمالي. تمارس مهارتك على نحو لافت، وإذا كنت من رجال الأعمال تعرف أرباحاً باستثمارك في مجالات البناء والرياضة.
عاطفياً: تستفيد من الظروف الملائمة لكي تعاود الاتصال ببعض الأصدقاء القدامى، وتعقد صداقات جديدة وتفرح بحياة اجتماعية صاخبة تحمل إليك الجديد ربما وتقلب وضعك العاطفي.
 

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر مقالات وتوقعات الأبراج على بريدك الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار