صور مفاجئة كشفت رومانسية النجوم مع نصفهم الآخر في مهرجان الجونة

أول تعليق لحسن الرداد على شائعة انفصاله عن إيمي سمير غانم

حسن الرداد ينهي الجدل بصورته مع إيمي سمير غانم بعد تعرضه للانتقادات

  • الأحد، 21 يونيو 2020 الأحد، 21 يونيو 2020
حسن الرداد ينهي الجدل بصورته مع إيمي سمير غانم بعد انتقاد تصرفه

مازالت علاقة حسن الرداد وإيمي سمير غانم تتسلط عليها الأنظار، ليواجه الفنان الشاب انتقاداً حاداً بسبب نشره صورة مع والديه وأشقائه دون الإشارة إلى زوجته في التعليق الذي جاء "أهم شيء في العالم هو العائلة".


حسن الرداد وإيمي سمير غانم

بدأت القصة، عندما نشر حسن الرداد صورة مرسومة تجمعه مع والديه وشقيقته وشقيقه المتوفي، وعلق عليها بـ "أهم شيء في العالم هو العائلة"، وانهالت التعليقات التي تدعو الله أن يحفظ أسرته له، في حين انتقده أخرين بسبب عدم إشارته من قريب أو بعيد عن زوجته إيمي سمير غانم.


الصورة التي عرضت حسن الرداد للانتقادات
عدم إشارة حسن الرداد لزوجته إيمي سمير غانم، دفع البعض يسأله من جديد هل شائعة انفصالهما حقيقة؟ ولماذا لم يكتب عن زوجته في التعليق وأنها من ضمن العائلة.

ويبدو أن حسن الرداد أراد أن يحسم الجدل نهائياً، بنفي شائعة انفصاله عن إيمي سمير غانم فنشر صورة مرسومة لهما وعلق عليها بالإشارة إلى حسابها على انستقرام مع وضع "إيموجي" قلب حب.


حسن الرداد يرد على منتقديه بنشر صورته مع إيمي سمير غانم
ومن جهتها، ردت إيمي سمير غانم على التعليقات التي تسألها عن حقيقة انفصالها عن حسن الرداد، رغم أنها نفت في تصريحات صحفية كل ما أشيع عنهما، إلا أنها أنهت الموضوع بنشر فيديو يجمعهما من كواليس مسلسل "عزمي وأشجان" وعلقت قائلة: "هو ده اللي عندي مات الكلام...سلامو عليكوا".


حسن الرداد يرد على منتقديه بنشر صورته مع إيمي سمير غانم
شائعة انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وكانت هناك شائعة انطلقت عن انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم، إلا أن الثنائي خرجا عن صمتهما ونفيا هذه الأخبار تماماً، لتبدي الفنانة الشابة استياءها من هذه الشائعة، بينما غرد الفنان الشاب عبر حسابه قائلاً: "للأسف في بعض المواقع لازالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات عن الفنانين.. أقول لهم "عيب" احترموا مهنتكم".

مسلسل شاهد عيان حسن الرداد

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كانت مسلسل "شاهد عيان" الذي عرض في رمضان 2020، وحمل الطابع الدرامي والأكشن وشاركه في البطولة الفنانة بسمة وهنا شيحة ونخبة من النجوم.

أما إيمي سمير غانم فلم تشارك هذا العام في أي عمل تليفزيوني ليكون آخر أعمالها، هو مسلسل "عزمي وأشجان" الذي شاركها في بطولته زوجها حسن الرداد وعرض في رمضان 2018.