دكتورة يومي تسخر من متابع غازلها بسيارة فارهة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
دكتورة يومي تسخر من متابع غازلها بسيارة فارهة
مقالات ذات صلة
يعقوب بوشهري يتغزل في الدكتورة يومي والأخيرة تسخر من عمره
دكتورة يومي ترد بغضب على متابعة تنمرت على شكلها
دكتورة يومي تحرج متابعة طالبتها بالرد على رسائلها

سخرت الدكتورة يومي من متابع غازلها عارضاً عليها سيارة فراري مقابل مواعدته، وأعادت نشر رسالته موجهة له رسالة حادة تفاعل معها الجمهور.

 وأرسل المتابع ليومي رسالة كتب فيها: "إيه رأيك أخرج بالفراري ملكي؟"، وهو ما سخرت منه يومي على طريقتها الخاصة معبرة عن استنكارها لهذه الرسالة.

 يومي توبخ متابع

ونشرت دكتورة يومي مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: "واو، لا متحمسة أوي بليز أعمل معروف، مش شايفة فراري أنا قبل؟ جاية من مزرعة حيوانات، أصلا ما بحب الفراري".

وتتفاعل الدكتورة يومي دائماً مع رسائل متابعيها منهم ما تقابله بالإعجاب ورسائل أخرى تقابلها الردود الحادة، ومن بينها رسالة  تمنت فيها متابعة أن ترد عليها الفاشنيستا الشهيرة قائلة: "حلمي إنك تردي عليا والله بحبك كتير يومي"، لتعيد الدكتورة يومي نشر الرسالة مرة أخرى عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وترفقه بمقطع فيديو ترد فيه على المتابعة بكلمات حادة وتصف حلمها بـ"المعفن".

رد الدكتورة يومي جاء مفاجئأ للمتابعين واتهموها بالتعالي في الرد على محبيها، حيث قالت الفاشنيستا الشهيرة بلهجة حادة موجهة ححديثها للمتابعة التي تمنت ردها على رسائلها: "شو الحلم المعفن هذا إذا رديت عليكشو هيجيكي هيزيد حسابك في البنك؟ هتتطوري؟ شو هيفيدك ردي؟ خلي أمنياتك عالية، يكون عندك بيت، طيارة سيارة، تتجوزي أو تعملي عيلة، لكن ردي عليك شو راح يفيدك خلي أحلامك مهمة".