دينا الشربيني تتصدر الترند بوصلة رقص شبيهتها بملابس البحر

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يوليو 2020
دينا الشربيني تتصدر الترند بوصلة رقص شبيهتها بملابس البحر
مقالات ذات صلة
تعرفوا على الشخصيات الأصلية لمسلسل جراند أوتيل: بين النسخة الإسبانية والنسخة المصرية أيهم الأفضل؟
خبيرة أبراج توقعت الخلاف بين دينا الشربيني وعمرو دياب وهذا ما سيحدث!
دينا الشربيني وعمرو دياب "زواج عرفي" وسر الخلاف رغبتها بالزواج الرسمي

تصدر اسم الفنانة دينا الشربيني بعد تداول وصلة رقص لفتاة شابة تشبهها كثيراً، تظهر في المقطع وهي مندمجة مع أغنية الفنان حكيم وترقص بالمايوه البكيني.

شبيهة دينا الشربيني 

وبعد حالة من اللغط على مواقع التواصل، تبين أن الفتاة الشابة شبيهة دينا الشربيني، هي عارضة الأزياء إيمان همام ذات الأصول المصرية والمغربية، وأنها نشرت هذا الفيديو عبر تغريدة على حسابها على تويتر، وعلقت قائلة: "احتاج للذهاب إلى مصر في أسرع وقت".

شبيهة دينا الشربيني

تفاعل متابعو إيمان همام مع فيديو رقصها، وانهالت العديد من التعليقات التي تؤكد لها أنها تشبه دينا الشربيني بشكل كبير.


من هي إيمان همام؟

من المعروف عن إيمان همام أنها عارضة أزياء هولندية من أصول مغربية ومصرية، ولدت عام 1996 واقتحمت عالم عرض الأزياء بقوة ونالت شهرة جعلتها تظهر على غلاف مجلة فوغ الأمريكية ثلاث مرات.

إيمان همام ولدت في امستردام لأب مصري وأم مغربية، وتعلن عادة بفخر عن أصولها وديانتها المسلمة، وفي رمضان الماضي نشرت عبر حسابها على انستقرام مقطع فيديو وهي تحضر مائدة الإفطار، وشاركها في إعداد الأكلة المغربي الأصل فينجولد.

عارضة الأزياء إيمان همام
تعد إيمان همام من الوجوه البارزة الناجحة في عالم عرض الأزياء، وشاركت في عرض أشهر الماركات العالمية مثل Dior وPrada و Alexander McQueen وغيرهم. 


دينا الشربيني وعمرو دياب

من جهة أخرى، عادت الأنظار تتجه نحو النجم عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد تداول فيديو من كواليس تصويره أحدث أغانيه، وأطلت الفنانة الشابة بصحبته في مقطع صور دون أن يلاحظا الكاميرا، فظهرت وهي تخبره بأمر ما سوف تركته يستكمل تصوير باقي الأغنية.

وظهر عمرو دياب وهو في شارع المعز يصور أغنيته الجديدة، وتردد أنها ستكون أغنية وطنية عن مصر، وتم تداول كواليس التصوير بكثافة، بعد أن صورها أحد سكان المنطقة خلسة ونشر المقطع عبر حسابه معلقاً: "تخيل تصحى الصبح تلاقيه ماشي تحت بيتكم".

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب في الحجر المنزلي

وكان عمرو دياب ملتزم بقوة بإجراءات الحجر المنزلي المتبعة بسبب فيروس كورونا، ومكث في بيته بدون أي خروج نهائياً لمدة أكثر من شهر، ليكون نزوله وتصويره أحدث أغانيه أول ظهور له بعد العزل.


فيلم دينا الشربيني

أما دينا الشربيني فتواصل تصوير فيلم "30 مارس"، الذي يشاركها في البطولة الفنان أحمد الفيشاوي والفنان خالد الصاوي والفنانة انجي المقدم ومعهم نخبة من النجوم.