رابح صقر يتصدر التريند بعد تأهل السعودية لكأس العالم.. ليلة الصقور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
رابح صقر يتصدر التريند بعد تأهل السعودية لكأس العالم.. ليلة الصقور
مقالات ذات صلة
رابح صقر
بالصور رابح صقر يحيي ليلة من ليالي مهرجان الربيع
رابح .. صقر الأغنية العربية

تصدر الفنان السعودي، رابح صقر، التريند، واعتلى اسمه الكلمات الأكثر بحثًا على محرك "غوغل" وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة "تويتر" بعد تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم 2022.

وتأهل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى كأس العالم الذي يقام هذا العام في العاصمة القطرية الدوحة، بعدما ورفع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم رصيده إلى 23 نقطة لينفرد بصدارة المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم 2022.

حيث أنه من المقرر أن تقام بطولة كأس العالم لكرة القدم بقطر في شهري نوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الأول المقبلين، بعد أن تحددت منتخبات قارة آسيا التي تأهلت، وهي السعودية واليابان وكوريا الجنوبية وإيران، في حين تلعب والإمارات والعراق على نصف مقعد، قبل أن يخوض مباراة مع رابع قارة أمريكا الشمالية.

رابح صقر يتصدر التريند بعد تأهل السعودية لكأس العالم.. ليلة الصقور

رابح صقر في ليلة الصقور:

من جانبه، أطلق الفنان السعودي، رابح صقر، أغنيتين جديدتين في الحفل الغنائي المخصص للاحتفال بتأهل السعودية في ملعب الجوهرة ليلة الثلاثاء 29 مارس/آذار الجاري، بمناسبة تأهل المنتخب السعودي الملقب بـ"الأخضر" إلى كأس العالم 2022.

واحدة من الأغنيتين اسمها "اكفخ جناحك" طرحها الفنان رابح صقر عبر حسابه الخاص على موقع "يوتيوب"، وانتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي من المعجبين بتعليقات "جديد الموسيقار رابح صقر بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم".

أغنية اكفخ جناحك تقول في مطلعها "اكفخ جناحك فوق يا طير الهــدد شرّف على المرقاب يالحر القطام.. اكفــخ بـنا هام السحــايــب يا ولد علمهم الصقر السعودي لين حام".

رابح صقر يتصدر التريند بعد تأهل السعودية لكأس العالم.. ليلة الصقور

وشارك الفنان رابح صقر في الحفل الغنائي الذي أطلق عليه "ليلة الصقور" كل من الفنان ماجد المهندس وعايض يوسف، وداليا مبارك.

وكانت رابطة جمهور المنتخب السعودي الأخضر قد أعلنت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تنظيم احتفالية "ليلة الصقور" خاصة بتأهل الأخضر إلى المونديال للمرة السادسة في تاريخه، قبل جولتين من نهاية التصفيات، يشارك فيها رابح صقر، ماجد المهندس، عائض يوسف، وداليا مبارك.

وأقيم الحفل على استاد ملعب الجوهرة بجدة بالمملكة العربية السعودية، بعد نهاية مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب الأسترالي.

وطبقًا لوسائل إعلام محلية، تراوحت أسعار التذاكر ما بين 173 ريال سعودي سعر تذاكر فئة الـGOLD، بينما بلغ سعر تذكرة فئة الـPLATINUM قيمة 288 ريال سعودي. ونحو 400 ريال سعودي سعر تذكرة فئة الـDIAMOND، و575 ريال سعودي سعر تذكر فئة الـROYAL.

تقام تلك الحفلة خصيصًا احتفالًا بتأهل المنتخب السعودي لكرة القدم في ختام تصفيات كأس العالم قطر 2022، واحتفالًا مع الجماهير السعودية بالوصول إلى تلك المرحلة.

وقبل بدء الحفل أضاءت الألعاب النارية سماء ملعب الجوهرة المشعة احتفالا بصدارة المنتخب وتأهله لكأس العالم 2022.

رابح صقر يتصدر التريند بعد تأهل السعودية لكأس العالم.. ليلة الصقور

أنغام تهنئ المنتخب السعودي بتأهله لكأس العالم:

من جانبها، هنأت الفنانة المصرية، أنغام، المنتخب السعودي، بتأهله لمونديال كرة القدم بقطر 2022، بعد تغلبه على نظيره الأسترالي في المباراة الأخيرة من تصفيات آسيا.

وكتبت أنغام في تغريدة عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر": مبروك المنتخب السعودي مبروك لأهلنا في المملكة العربية السعودية.

كذلك بالطبع، هنأت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات المنتخب السعودي بتأهله، وكتبت تغريدة قالت فيها "ألف مبروك تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2022".