رهف القحطاني تظهر بوجه منتفخ وتكشف عن السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
رهف القحطاني تظهر بوجه منتفخ وتكشف عن السبب
مقالات ذات صلة
مودل روز تظهر بوجه منتفخ وتكشف عن السبب
مودل روز تطل على متابعيها بوجه منتفخ وتكشف السبب
رهف القحطاني تكشف سبب فشل زواجها

نشرت رهف القحطاني عبر حسابها الشخصي مقطع مصور ظهرت فيه بوجه منتفخ وكشفت فيه وذ نكهة عن التفاصيل موضحة أن الانتفاخ جاء على خلفية علاجها لمضاعفات عملية تجميل الأنف التي تعرضت لها.

وأوضحت رهف القحطاني تعرضها لمضاعفات بعد عملية  تجميل الأنف تمثلت في تجمد الدم في الأنف وهو ما نتج عنه ضرورة التدخل الطبي لإزالة هذه الكتلة الدموية حتى تستطيع التنفس بطريقة طبيعية.

رهف القحطاني بوجه منتفخ

وكتبت رهف القحطاني على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام: "انتفاخ وجهي لأني لما حطيت القطنة قفلت التنفس عندي رايحة أفكها مو قادرة".

رهف القحطاني

وتأتي هذه الخطوة بعد أن خضعت رهف القحطاني لتدخل طبي لإذابة كتلة دموية تجمعت داخل الأنف بعد عملية التجميل، وقبل ساعات قالت وذ نكهة كاشفة عن تفاصيل المضاعفات التي تعرضت لها بعد التجميل: "ما أقدر أتحمل، واحدة تقولي سبب تجمد الدم، أنا ما سويت شي داخلي في العملية، كلها كانت خارجية من الأرنبة، فلما سويت العملية كان فيه دم وتجمد وقفل الجيوب الأنفية الله لا يوريكم، أنا أقدر أتنفس من جنب وجنب لا، لأن المشكلة في الجنب الذي لا أستطيع التنفس به".

وتابعت الفاشنيستا السعودية: "الدكتور قالي لازم تيجي أشيلها لك، فما روحت فزاد الوضع، وزي ما قلت لكم عمليتي كلها أرنبة، لكن أنا لما سيبت المشكلة اللي قال عليها الدكتور اتقفت أكتر والوضع ساء لدرجة إن مرة طلع لي كرات غريبة