زارا البلوشي تحدث ضجة بعد ظهورها بفستان بثمن صادم

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021
مقالات ذات صلة
تصريحات نارية للنجوم في رمضان
أفكار ملابس رسمية نسائية من وحي المشاهير
أبرز إطلالات النجمات أثناء الحمل: زيادة الوزن لم تؤثر على أناقتهن

أحدثت الفنانة زارا البلوشي  جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها وهي تستعرض إطلالتها بفستان بثمن صادم.

وتداول عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة العمانية وهي بالفستان المثير للجدل والذي بلغت قيمته 20 ألف ريال سعودي و 875.

إطلالات زارا البلوشي

تخطف الفنانة الشهيرة الانظار باطلالات متنوعة وكان وزنها قد لفت الانظار حيث ظهرت زارا االبلوشي بنحافة ملحوظة

وقالت إن الجمهور يصف نحافتها بالمفرطة وهو أمر غير صحيح لأنها قصيرة لذلك ظهرت النحافة بوضوح عليها وأكدت أنها لم تُجري عملية تكميم للمعدة والدليل أنها لم تختفي عن السوشيال ميديا ليوم واحد لذلك لا داعي لهذه الأفكار.

أما عن الخطة التي التزمت بها لخسارة الوزن فأوضحت أنها كانت تتناول العديد من الأدوية والحقن التي تساعد على خسارة الوزن لذلك فهي خسرت الكثير من الوزن خلال 14 يوم فقط، وقللت كمية الطعام التي تتناولها بجانب الرياضة التي كانت تمارسها يومياً.

وكانت زارا البلوشي قد نشرت صور لها بفستان طويل أبرز نحافتها بدرجة كبيرة وهو ما تسبب في جدل واسع على السوشيال ميديا، واعتبر البعض أن نحافتها مفرطة وطرحوا عليها الكثير من الأسئلة حول سر خسارة الوزن بهذه السرعة.

سيارة زارا البلوشي

فستان زارا البلوشي ليس الأول الذي يثير الجدل خلال الأيام الماضية ولكن أحدثت الفنانة العمانية المقيمة في الإمارات حالة من الجدل بسيارة حصلت عليها من زوجها

فكانت الفنانة العمانية زارا البلوشي أعلنت عن طلاقها من زوجها، معلنة أنه منحها سيارة ماركة مرسيدس مقابل الطلاق، لتثير الفنانة الشهيرة الجدل بتعليقها.

ونشرت زارا البلوشي مقطع فيديو ظهرت فيه وهي توقع على عقد السيارة وتستعرض مفاتيحها، معلقة على المقطع وكتبت: "سواها القحطاني وطلقني بمرسيدس".

ويأتي الإعلان عن زوج زارا البلوش بعد فترة من  تحفظها على الاسم، وعند إعلانها عنه في وقت سابق قالت أن اسمه خالد، لتثير الفنانة العمانية المقيمة في السعودية الجدل من جديد حول هوية الزوج.

انفصال زارا البلوشي

خلال الفترة  الماضية أحدثت زارا البلوشي ضجة بإعلانها  عن أسباب انفصالها، لأول مرة، وخرجت في فيديو تحدثت فيه عن الأسباب الحقيقية وراء انفصالها لتصدم متابعيها بكلماتها، قائلة: "بوجودك ومن غير وجودك مافي فرق، بل بالعكس أنا بدون وجودك أفضل وفرت وقتي"، مؤكدة على أن اختيارها كان سيئاً وقالت أن اختيارها كان سيئا، لافتة إلى أن زوجها كان يكذب عليها ولم يكن سندا لها كما وعدها.

وأضافت البلوشي:  "أبغى أرتبط برجل قد كلمته ومواعيده ووقته، الحمد لله عندي خير وهو عنده خير ماني جاية عشان خاصة في ظل عدم وضوح زوجها وعدم صدقه معها.

زارا البلوشي تحدث ضجة بعد ظهورها بفستان بثمن صادم

وقالت زارا البلوشي: "هو عنده خير وأنا عندي خير، ولا أنا رحت له علشان فلوسه ولا هو جاي عشان فلوسي ولا جاي عشان شهرة ولا شي حسبي الله ونعم الوكيل.. أتحسب عليه خلى الناس تتشمت فيني وأهلي لأ وصاحباتي كلهم كانوا مقتنعين إنو هو صح".