شاكيرا تشعل أزمتها مع جيرارد بيكيه برسالة جديدة والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
شاكيرا تشعل أزمتها مع جيرارد بيكيه برسالة جديدة والأخير يرد
مقالات ذات صلة
حبيبة جيرارد بيكيه تتهم شاكيرا باستهدافها وجمهور الأخيرة يرد
بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه خلاف بين شاكيرا ووالدتها
جيرارد بيكيه يمنع شاكيرا من شيء فما هو؟

تصدرت المطربة الكولومبية شاكيرا، حديث منصات التواصل الاجتماعي بتعليقها على خيانة شريك حياتها السابق جيرارد بيكيه نجم برشلونة المعتزل، وذلك في أغنيتها الجديدة التي قالت فيها إنه استبدل سيارة فيراري بسيارة توينغو.

وجاءت كلمات الأغنية في إشارة إلى خيانته لها والارتباط بفتاة أخرى، ليتصاعد الأمر بعد منشر من بيكيه كتب فيه أن الحياة جميلة.

 شاكيرا تهاجم بيكيه

وغنت شاكيرا قائلة: "لن أعود حتى لو بكيت وتوسلت إلي.. لا أريد خيبة أمل جديدة، اتمنى لك التوفيق مع ما يسمى بديلي، لقد استبدلت سيارة فيراري بسيارة توينغو، لقد استبدلت ساعة رولكس بساعة كاسيو".

ومنذ الانفصال لم تتوقف شاكيرا عن توجيه رسائل غير مباشرة لبيكيه ففي رأس السنة قالت النجمة الكولومبية: "حتى لو كان جرح القلب لا يزال مفتوحاً في العام الجديد، الزمن أفضل جراح لمداواته. حتى لو خاننا أحد ما علينا أن نواصل الثقة بالآخرين".

وتضمنت كلمات الأغنية أيضًا: "عندما تكون راضياً، واصل معرفة قيمتك. مزيد من الأشخاص المهتمين وليس غير المبالين. الراحلون أقل من الذين يظلون بجانبك، دموعنا لن تذهب هباء بل تروي تربة".

انفصال شاكيرا وبيكيه

في المقابل نشر نجم برشلونة السابق، صورة عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستجرام وعلق بكلمات: "الحياة جميلة".

 وكانت شاكيرا أعلنت انفصالها عن بيكيه بعد خيانة الأخير لها، ودخل نجم برشلونة في علاقة حب جديدة لتبدأ الفنانة الكولومبية في الانهيار وتوجيه رساءئل غير مباشرة من وقت لآخر.