صدمة وصراخ عبدالله السدحان في رامز موفي ستار لكن هل اكتشف المقلب!

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أبريل 2022
صدمة وصراخ عبدالله السدحان في رامز موفي ستار لكن هل اكتشف المقلب!

وقع الفنان السعودي الكبير، عبدالله السدحان، ضحية برنامج رامز موفي ستار، الذي يقدمه الفنان المصري، رامز جلال بمشاركة النجم العالمي فان دام.

يعرض برنامج رامز موفي ستار للنجم رامز جلال، يوميًا في شهر رمضان على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

وخلال خوضه التجربة التمثيلية، التي هي في الأساس مقلب البرنامج، دخل الفنان السعودي عبدالله السدحان في نوبة من الصراخ عندما تمايلت السيارة باتجاه البحيرة التي تحتوي على التمساح.

وحاول السدحان الاستنجاد بمن حوله وبالنجم العالمي فان دام، لإيقاف السيارة وإخراجه منها.

مقدمة رامز جلال عن عبدالله السدحان:

وفي مقدمته التي يعدها خصيصًا لكن ضيف من ضيوف برنامج، استقبل الفنان رامز جلال، النجم السعودي عبدالله السدحان بكلمات "‏‏معانا ومعاكم اللطيف الالاش، نجم طاش ماطاش عبدالله السدحان".

وبداية، سخر رامز جلال من إطلالة النجم السعودي، عبدالله السدحان، وقال: "إيه اللي هو لابسه دا.. موضة كشري، وتروح بالكوفية دي تسرح بعربية تين شوكي".

كما علق على خلصه شعره فقال رامز جلال "لابس شتوي ليه حد قالك إنك هتصور في بوخاريست.. وبعدين إيه خصلة الشعر البيضا ديه.. بتفكرني بالديك الرومي.. نظارة الراحل صلاح نظمي في فيلم عصابة حمادة وتوتو، ورئيس جمعية محبي الورد الأبيض".

وتابع رامز جلال تعليقاته ساخرًا: "يا فرحة ناصر القصبي ويا شماتة حسن عسيري، مشرف عام حناطير جدة، شكله بالباروكة رئيس قبيلة فرو الضباع، وبعد ما عمل المكياج بقى فريد شوقي في عنترة بن شداد، وقلب على خزاعة".

وعلق رامز جلال على حديث الفنان السعودي عبدالله السدحان خلال الفقرة الأولى أثناء مقابلته أمام الفنان العالمي فان دام، بقوله "أنا معاكم وظهركم"، فقال عنه "عمدة كفرالبلاص".

وتعليقًا على الحوار الذي دار بين عبد الله السدحان وفان دام، حيث قال السدحان للنجم فان دام: "أخبروني أنك معي اليوم"، ليعلق رامز جلال قائلا: "أيه التواضع دا يا عبدالله".

ثم سخر رامز من طريقة حديث عبد الله السدحان باللغة الإنجليزية عندما التقى النجم العالمي فاندام، قائلًا: "إنت اتعلمت الإنجليزي دا فين؟".

رد فعل عبدالله السدحان على الملقب يثير التساؤلات!

بعد هذه المقدمة التي حملت الكثير من جمل السخرية، انطلق الفنان عبدالله السدحان لتجربة التمثيل، التي هي المقلب في الأساس، حينها دخل عبدالله السدحان التجربة، ارتفع الصراخ ودخل نوبة صدمة، أثناء مقلب السيارة، وطلب الاستغاثة مرارًا وتكرارًا، قائلًا: "لا لا لا.. في إيه إيه في إيه".

صحيح أن الفنان السعودي عبدالله السدحان، دخل في نوبة صراخ أثناء فقرة سقوط السيارة، لكن هذا التوتر والصراخ ما لبث أن عدأ وعاد النجم السعودي لتمالك أعصابه بقوله: "خلاص ارجع بهدوء بالسيارة"، ما أثار حيرة المتفرجين الذين تساءلوا: هل اكتشف الفنان السعودي مقلب رامز جلال؟.

برنامج رامز موفي ستار:

انطلق برنامج "رامز موفي ستار"، مع ماراثون الأعمال الدرامية والتلفزيونية لعام 2022، من تقديم المصري رامز جلال، ويشاركه النجم العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه.

وبرنامج رامز موفي ستار، تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر رمضان، تم تصويره بالعاصمة السعودية الرياض، ويشهد كالعادة أجواء من التشويق والإثارة والرعب تجاه الضيوف.

ويعتبر هذا البرنامج هو الثاني على التوالي الذي يصوره رامز جلال في المملكة العربية السعودية بعد برنامج رامز عقله طار، حيث أن الفنان رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج المقالب "رامز عقله طار"، الذي قدمه رامز جلال بمشاركة الفنان السعودي حسن العسيري، الذي استعان به للإيقاع بضيوفه حتى يكون في استقبال الضيوف في البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض المقلب الذي بمقابلة رامز جلال مع الضيوف.

شارك رامز جلال، الإيقاع بالضيوف ضحايا المقلب، النجم العالمي فان دام، في موسم جديد من برامج المقالب التي يقدمها سنويًا في رمضان، والتي تتضمن الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة.

إذ يعد برنامج رامز موفي ستار، آخر حلقات سلسلة الفنان رامز جلال في برامج المقالب التي اشتهر بتقديمها في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء، ورامز عنخ آمون، ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، ورامز تحت الأرض، ورامز تحت الصفر، ورامز مجنون رسمي، ورامز عقله طار، وأخيرًا رامز موفي ستار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار