صور إطلالات سيدات العائلة الهاشمية الساحرة في حفل زفاف الأمير الحسين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023 آخر تحديث: الأحد، 04 يونيو 2023
صور إطلالات سيدات العائلة الهاشمية الساحرة في حفل زفا فالأمير الحسين

أبهرت سيدات العائلة الهاشمية المتابعين بإطلالات ساحرة اعتمدن فيها على لمسات جمعت بين أحدث صيحات الموضة والطباع الملكية، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل صور سيدات العائلة الهاشمية في حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة الحسين.

ما بين إطلالات حرصت فيها سيدات العائلة الهاشمية على ارتداء قطع أزياء لها قيمتها التاريخية وأخرى بلمسات ناعمة تجمع بين البساطة والفخامة شهد حفل زفاف الأمير الحسين مجموعة من الإطلالات الساحرة.

صور فساتين حفل زفاف ولي العهد

وفي إطلالاتها اختارت الملكة رانيا العبدالله فستانين الثاني جاء باللون الأبيض الكريمي بتصميم كاب مزين بزخارف على الجزء العلوي كله من مجموعة إيلي صعب Elie Saab ربيع وصيف كوتور 2023، تم تعديل الفستان خصيصاً لها ليتناسب مع أسلوبها المحتشم.

أما الفستان الثاني لها فاختارته من مجموعة ديور Dior خريف وشتاء كوتور 2022، واعتمد على تصميم الفساتين ذات الأكمام الطويلة المزينة بالزخارف عند الحافة وتصميم ياقة عالية مزينة بالقطع الزخرفية.

واحتارت الأميرة سلمى فستان باللون الأزرق الفاتح اعتمد على تصميم كسرات على الحافة بطول ميدي فضفاض من مجموعة Stella McCartney ربيع وصيف 2023.

Dior كانت اختيار الاميرة إيمان الذي سحرت به العيون، بتصميم مقارب لفستان الملكة رانيا الذي ارتدته في زفاف الأميرة، واعتمدت الأميرة الأردنية على فستان باللون البيج النيود.

أما الأميرة جليلة فكان لها طلتها المميزة، حيث اعتمدت على فستان بلون اللايت بلو بتوقيع دار أزياء Etro العالمية وجاء الفستان بتصميم لفساتين الفلورال، معتمد على خامة الحرير، وأكمام منسدلة بطريقة انسيابية، وبحسب الموقع الرسمي لدار الأزياء العالمية فإن قيمة الفستان الذي تزينت به الأميرة جليلة 2,023.95 يورو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار