عبير سندر ترد على انتقادات شكل جسدها وانتفاخ بطنها بعد الولادة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 مايو 2021
مقالات ذات صلة
النجوم في إعلانات رمضان 2021
نجوم رفضوا القبلات في أعمالهم الفنية وأثاروا الجدل بالكشف عن أسبابهم
نجوم ستار أكاديمي الموسم الأول أين أصبحوا الأن

علقت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر على الأسئلة التي توجه لها منذ ولادة طفلها على عدم استعادة شكل جسدها قبل الحمل.

عبير سندر ترد على انتقادات شكل بطنها

وقالت عبير سندر رداً على سؤال أحد المتابعين حول "ليش بطنك لسة منفوحة " إن كثير من الأشخاص وجهوا لها نفس السؤال منذ الولادة قائلة :"كل شوية حد يسأل نفس السؤال".

وأكدت عبير سندر أن الأمر طبيعي للغاية ظهور بطنها بهذا الشكل لأنها تحتاج إلى بعض الوقت لاستعادة شكل جسدها السابق بعد المرور بالعديد من التغييرات خلال فترة الحمل والولادة.

وعلقت :"طبيعي ان الواحدة بع ما تولد أن جسمها يأخذ شوة وقت علشان يرجع زي ما كان مستحيل في 13 يوم فقط يرجع زي ما كان أكيد بيختلف من شخص لأخر".

وتابعت :"لكن هذا الجسم كبر بني آدم كامل ومر بولادة وتغيرات وهذا لا شيء غريب لكن مع الوقت والتمرين وطبيعي أخذ وقت للعودة كما كنت بعد أن اتعافى كلياً سابدأ في التخطيط للممارسة الرياضة".

وواصل المتابعين توجيه الأسئلة المحرجة لها فقال لها أحد المتابعين :"راح تنفجعي كيف راح يخف؟" لكنها ردت ضاحكة :"أنا أكل أكل صحي وأحاول المشي وشكل بطني راح يخف والجرح يتعافي وسابدأ أتمرن وسأعود كما كنت".

عبير سندر تكشف لأول مرة تفاصيل ولادتها

وكشفت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة لأول مرة عن تفاصيل ولادتها، موضحة أنها لم تلد طبيعي وإنما خضعت لولادة قيصرية، موضحة أن الأمر لم يكن كما تصورته.

 وقالت عبير سندر: "تجربتي في الولادة القيصرية مرة إيجابية وسهلة، دايما كنت أسمع حكايات تفجع عن الولادة القيصرية، الشي اللي ساعدني  هو إني كنت مستعدة نفسية  للأمر، وما كنت خايفة، وبالفعل كانت سهلة".

 ووعدت عبير سندر جمهورها بتخصيص فيديو تتحدث فيه عن تفاصيل ولادتها بشكل أكبر، خاصة بعد أن تلقت الكثير من الأسئلة عن ولادتها.

 وأشارت إلى أنها ستستعيد نشاطها بعد أن تشعر أنها أصبحت جيدة، وأنها ستعود للتمرين ليس فقط  لتستعيد رشاقتها ولكن لتظل صحتها جيدة،  موضحة أنها تسير على نظام غذائي صحي.

 وعن اسم مولودها، قالت عبير سندر إن الاسم هو إيدن إلياس أونيل، موضحة أن إيدن إلياس هو  اسم مركب، وذلك بعد أن تلقت العديد من الأسئلة التي تستفسر عن سبب عدم تسميته باسم إيدن أونيل.

ويأتي فيديو عبير سندر بعد أيام قليلة من ولادتها، حيث ظهر زوجها في مقطع فيديو طريف عبر فيها عن سعادته بأنه أصبح أب حاملاً مولوده الأول وهو ينظر له باندهاش، خاصة  بعد أن فوجئ بأنه نسخة منه.

عبير سندر والخلايا الجذعية لطفلها

قبل والدتها، أثارت عبير سندر الجدل بقرار مفاجئ بشأن جنينها، حيث أعلنت عارضة الأزياء السعودية قرارها بالاحتفاظ بالخلايا الجذعية لجنينها معلنة عن أهمية هذه الخطوة.

ونشرت عبير سندر صور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، وكشفت في تعليققها اتجاهها لهذ ه الخطوة، حيث علقت عارضة الأزياء السعودية بكلمات: "مرة مبسوطة بالقرار اللي اخذناه بحفظ الخلايا الجذعية للبيبي باستخدام اللي هيا اكبر شركة من دا النوع و يملكو خبرة ١٧ سنة فهذا المجال و يحفظو الانسجة للطفل الواحد في مقرين مختلفين بريطانيا و سويسرا".