عزيزي أحمد عز.. "كفاية"!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
عزيزي أحمد عز.. "كفاية"!

يبدو أن أحمد عز يتلاعب بجمهوره، فبالرغم من علمه جيداً بكل الأخبار التي نشرت حول خطوبته وعقد قرانه، وتأكيد عدد من المقربين منه الخبر، إلا أنه خرج لينفي خبر زواجه أو ارتباطه بأي شكل من الأشكال، بعد موعد الزواج.

أحمد عز الذي لا يرد على هاتفه ويرفض إجراء مقابلات صحفية، بالتأكيد سيخرج قريباً ليلوم الصحافة والإعلام بنشر الشائعات حوله، فكيف للصحفي أن يتأكد من صحة خبر إلا بالعودة إلى المصدر نفسه -الفنان-، وما هو الحال إذا رفض المصدر التواصل مع الصحافة والإعلام؟، ثم يخرج نفس المصدر ويطلق سهام الاتهامات على الإعلام والصحافة بنشر الشائعات والأكاذيب.

أحمد عز لم يكلف نفسه بالتواصل مع أي صحفي يثق به لينفي أو يؤكد خبر زواجه، ليخرج بعد ذلك أدمن الصفحة الرسمية لعز وينفي خبر الزواج أو الارتباط بأي شكل من الأشكال ويؤكد أن هذا الخبر "شائعة سخيفة"، وتتبعه محاميته سارة درويش بنفي خبر الزواج أو الارتباط أيضاً..! "فعلاً" ..!  بعد 10 أيام من انتشار الخبر على المواقع والتليفزيونات تفاجأ عز بخبر زواجه.

أحمد عز ينفي وجود أي صفحة له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وينفي وجود أي حسابات له، لكن الحقيقة أحمد عز له حساب خاص على هذا الموقع تحت إسم ليس إسمه، وهو شخصياً ينفي على هذا الحساب وجود حسابات له، ويتواصل بشكل جيد مع صفحات المعجبين التي تحمل إسمه، وهذا يؤكد علمه بكل ما يكتب وينشر عنه في الصحافة.

عزيزي أحمد عز "كفاية تناقض"، توقف عن التلاعب بمن حولك، يجب أن تعرف جيداً أن الجمهور شديد الذكاء، وإذا شعر أنك تستهين به سيعطي لك ظهره ولن تستطيع استعادته مرة أخرى، فمن الأفضل أن تتوقف عن التلاعب بجمهورك بأخبار وشائعات تطلقها بنفسك وتنفيها بنفسك أيضاً.

شاهدي المزيد:

الصورة الأولى لأحمد عز بعد زفافه

الصورة الأولى من عقد قران النجم أحمد عز فما حقيقتها؟

صورة زينة وردة فعلها على زواج أحمد عز

فيديو معلومات جديدة عن عروس أحمد عز بالتفصيل!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار