علي يوسف يعاود الظهور مجدداً رغم إعلان اعتزاله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
تطورات حالة مرام البلوشي الصحية: خضعت لمسحة كورونا
هند البلوشي تخضع لعمليتين جراحيتين وتكشف سبب منعها من السفر
بكاء هند البلوشي في أول لقاء مع أولادها بعد انقطاع طويل

ظهر الفنان العراقي علي يوسف للمرة الأولى بعد إعلانه اعتزال الفن والغناء منذ أيام بسبب أزمته مع الفنانة الكويتية هند البلوشي وإنكاره زواجها منه.

علي يوسف يعاود الظهور مجدداً

ونشر الفنان علي يوسف مقطع فيديو له على حسابه الرسمي على موقع إنستقرام وهو يهنئ جمهوره بقدوم شهر رمضان المبارك.

وظهر علي يوسف يغني مقطع من أغنية شخصية فنانيس الكارتونية الشهيرة قائلا:" مرحب مرحب  يا هلال .. اهلا اهلا كيف الحال" بشعر حليق.

يعتبر هذا هو الظهور الأول للفنان علي يوسف بعد ان نشر على صفحته الشخصية يعلن اعتزاله الفن والغناء قائلا: " أعلن اعتزالي الفن والغناء.. واطلب من الله العفو والغفران"، ثم قام بغلق خاصية التعليقات من حسابه على "إنستغرام"، منعا لكتابة أي تعليق مسيء له بعد الهجوم الذي تعرض له وانتقادات لاذعة بسبب تشكيكه في الزواج من الفنانة الكويتية هند البلوشي وتطليقها في بث مباشر أمام الجميع

مي العيدان توجه رسالة صادمة لزوجة علي يوسف

ووجهت مي العيدان رسالة إلى زهراء البصري، قائلة :"انتي في بداية الموضوع كنت اشفق عليكي وأنظر لك انك ضحية وعلي يوسف ما عندي خلاف معاه وهو شال لي ضغينة لأسباب هو يعلمها".

وتابعت :"في اليوم اللي الله ابتلاكي في هذه الزيجة اللي أكيد هي عن حب والحب أعمى لأن فعلا الحب الأعمي يخلينا نتحمل وندوس على كرامتنا بشكل فظيع زهراء انتي متحملة كثير، أنا كتت أشفق عليكي في هذه الفترة، ما فيه واحدة في الدنيا ما تعرف رجلها إذا هو إنسان ورق إذا هو كذاب إذا هو صادق".

وكشفت مي العيدان عن تفاصيل صادمة حول علي يوسف وعلاقته بزوجته زهراء البصري تعود إلى عام 2018 وأنه تواصل معها لكي تتحدث إلى الإعلامية فجر السعيد لمساعدته في دخول الكويت لإجراء المقابلات التلفزيونية وتحدث معها عن أحد الفنانات التي تسببت له في مشاكل مع زوجته رفضت ذكر اسمها.

وعلقت: "قال كلام ما يمشي حتى على جاهل، وأن فلانة أخدت تليفوني وأخدت الصور وسويت لي مشاكل معاكي وأنا عرفت أنك عرفتي وشوفتي شيئاً على تليفونه وطيحتي وانهارتي وهو طيب خاطرك وقال لك هذه نزوة ، فالله يعينك على ما بالاك".

وأكدت مي العيدان أن عقد زواج هند البلوشي وعلي يوسف شرعي:"انتي تعرفين سوالفه مع فلانة وعلانة، صراحة ساعدتيه على ظلم الناس وللحين تقول مو زوجته، قبلتي أو رفضتي هذا شرع الله العقد غير الموثق هو عقد شرعي مليون في المية لأنه متوفر فيه الشهود والمهر والمؤخر ورضا وقبول الزوجين".

وتابعت حديثها:"أقسم بالله  قلبي عورني لما شفت العقد ولقيت مكتوب المهر والمؤخر قرآن، هذه البنت اشترت هذا الرجل بوضعه المادي البسيط وكانت تبي تسوي له وترفعه وهو بدل ما يشلها طيحها وخلى اللي يسوى واللي ميسواش يتحدث فيها".

واختتمت رسالتها إلى زهراء البصري قائلة :"بيتك عاجلاً أم آجلاً راح ينهار لأن مثل البيت المسنود من ورق ممكن عود كبريت يحرقه لأنه مو مبني على أسس صح، اللي سواه علي في حق هند مجموعة جرائم مو جريمة واحدة بس أرجع وأقول ما يستاهلها ولا حتى أنتي يستاهلك".