فائق حسن يتغزل في إصالة بعد إعلان زواجهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 سبتمبر 2021
فائق حسن يتغزل في إصالة بعد إعلان زواجهما

وجه الشاعر العراقي فائق حسن رسالة رومانسية إلى زوجته الفنانة أصالة، بعد اعلانها عن زواجهما وقصة تعارفهما.

فائق حسن يتغزل في أصالة

وكتب فائق حسن تعليقا على منشور أصالة في حسابها بموقع وتطبيق "انستقرام" ووصفها بالمرأة الحلم.

وقال لها: "عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف أبعد من الخيال بقليل لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونه مفرطة في الحب حد الروعة تلك أنت يا هدية السماء لن أوعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم ولنبدأ معا أجمل ما تمنيناه".

فائق حسن يتغزل في إصالة بعد إعلان زواجهما

أصالة ترد على زوجها وتستكمل التغزل به

ومن جانبها ردت عليه أصالة على زوجها كاتبة: "من يوم عرفتك صديق وأنت بذات مستوى الرقي والتقدير والاحترام، وأنا بفتخر شاركك العمر الجايه وتكون الحبيب والزوج الغالي وتبقى الرفيق وأكبر فيك متل العادة منك بتعلم".

فائق حسن يتغزل في إصالة بعد إعلان زواجهما

أصالة تعلن زواجها

جدير بالذكر أنه أعلنت النجمة السورية أصالة نصري، رسميًا، زواجها من الشاعر الغنائي العراقي فائق حسن، بنشر صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام".

وكانت انتشرت على مدار الأيام القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة أولى رسمية من حفل الزواج، حيث أنه في أول صورة رسمية من عقد قرار الفنانة السورية، أصالة نصري، على الشاعر العراقي فائق حسن، بدت أصالة متألقة وضاحكة في الصور التي انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما تداول رواد مواقع التواصل الفيديو الذي أظهر أصالة تتحدث فيه إلى أحد العراقيين المعجبين بها، ويقول لها بلهجته إنها "أصبحت "كنتهم"، أي أنها تزوجت عراقياً، لترد عليه بالإيجاب.

وجاء في مقطع الفيديو الذي انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعادت نشره الإعلامية الكويتية الشهيرة، مي العيدان، ظهرت فيه الفنانة أصالة نصري، ترد فيه على تهنئتها بالزواج من الشاعر العراقي فائق حسن.

وانتشر خلال الساعات القليلة الماضية خبر زواج الفنانة أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق حسن، وتعد الزيجة هي الرابعة في حياة النجمة، ولم تُعلن حتى الآن تفاصيلها، ليتم الأمر في تكتم شديد، دون أن تشرك جمهورها ِفي إعلان زواجها.

والفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان.

في حين تداولت تقارير خلال الأشهر الماضية زواجها من نائب برلماني مصري وانفصالهما في يوليو/ تموز الماضي، دون تأكيد رسمي أو نفي. 

وما لا يعرفه الكثير أن أصالة وفائق حسن، يبلغان من العمر 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط، فهما في نفس العمر، فأصالة من مواليد 15 مايو/أيار 1969.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار