فاطمة الصفي تثير الجدل بظهورها على الهواء بعد إعلان إصابتها بكورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021
فاطمة الصفي تثير الجدل بظهورها على الهواء بعد إعلان إصابتها بكورونا

أثارت الفنانة الكويتية الشهيرة، فاطمة الصفي حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في  أحد البرامج التليفزيونية التي تذاع على الهواء مباشرة، عقب أيام من إعلان إصابتها فيروس كورونا للمرة الثانية.

وبمجرد عرض حلقة فاطمة الصفي في برنامج علي ونجم،  أُحدثت ضجة واسعة على منصات التواصل حيث تسائل المتابعون كيف للفنانة الكويتية الظهور عقب أيام قليلة من إعلان إصابتها بفيروس كورونا.

وبعد عرض الحلقة انهالت التعليقات التي عبرت عن تساؤات المتابعين منها: "مباشر؟ والكورونا اللي تقول صابتها؟ يعني مستضيفينها وهي مصابة"، "فيها كورونا شلون"، "مو عم صدق كيف ظاهرة على الشاشة برنامج بث حي وهي  أعلنت إصابتها بكورنا منذ أيام!"، "أكيد في ش يغللط، مش ها اللي كانات من أيام بتجن لتعرف سبب إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية! بتطلع على الهوا في لقاء تليفزيوني، نبغي توضيح منها لنفهم مين بيكذب على مين؟".

إصابة فاطمة الصفي بفيروس كورونا للمرة الثانية

كانت الفنانة فاطمة الصفي أعلنت خلال الأيام الماضية، عبر فيديو لها نشرته على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات إن نتيجة التحليل أثبتت إصابتها بفيروس كورونا رغم شفائها من الإصابة الأولى، قائلة: " كلكم قلتم النتيجة ما تطلع غلط، الشهر اللي فات كنت مصابة بكورونا منذ يومين تقريباً أتممت الشهر".

فاطمة الصفي تثير الجدل بظهورها على الهواء بعد إعلان إصابتها بكورونا

وطالبت الفنانة الشهيرة فاطمة الصفي من الأطباء محاولة شرح ما يحدث لها متسألة: "يصير تطلع كورونا مرة ثانية، أو النتيجة غلط غير موجودة بقاموس الدكاترة علشان نعرف لأن أنا مو دكتورة، شرحولي ما هذه الحالة لنفهم نحن اللي مش دكاترة شنو الحالة اللي أنا فيها!"، وتابعت: "بما أن النتيجة طلعت اليوم إيجابية".

وأكدت أنها لم تخالط أي شخص خلال الفترة الماضية وأنها لم تخرج من المنزل لمدة شهر إلا لإجراء الفحص فقط في السيارة وفوجئت بإصابتها، قائلة: "أحب أقولكم علشان ما يقولون بعد مخالطة مادري شنواا".

فاطمة الصفي تثير الجدل بظهورها على الهواء بعد إعلان إصابتها بكورونا

وكانت فاطمة الصفي أصيبت في مارس الماضي بفيروس كورونا وقالت فاطمة الصفي في فيديو لها عبر سناب شات :" مسحة كورونا التي أجربتها لها بعد تلقي اللقاح جاءت نتيجتها إيجابية. أنا تلقيت الجرعة الأولى من فايزر فقررت إجراء فحص بعد 21 يوم من تلقي الجرعة الثانية، وظهرت نتيجتي بالأمس إيجابية".

وأوضحت أنها خضعت للفحص بعد الجرعة الأولى من لقاح كورونا وأجرت تحاليل ثم خضعت للجرعة الثانية وفوجئت بأنها أصيبت بفيروس كورونا رغم أنها لم تخالط أحد.

وأوضحت أن الطبيب تفاجئ بنتيجة التحاليل قائلة: "أخذوا مني تحليل دم والطبيب استغرب كيف ذلك وأنا اخدة اللقاح وسألني عن ماذا تشعرين فقلت له لا شئ وقلت ل أنا أخدة فايزر ومش مخالطة أحد فقال لي مستحيل إيجابي من اللقاح، قلت له عادي يطلع إيجابي من اللقاح لا تقول مستحيل"

وأوضحت أنها كانت تعلم قبل تلقي اللقاح أن هناك نسبة من 1 إلى 10% من الممكن أن تكون المسحة إيجابية بعد تلقي اللقاح، مشيرة إلى أنها  ستتبع الإجراءات الاحترازية وتخضع للعزل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار