فاطمة الصفي تظهر بدون مكياج لأول مرة وتصدم المتابعين بملامحها الحقيقية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
غدير سلطان بمظهر طبيعي بدون مكياج أو تصفيف شعر
نجمات عرب لا يمكنهن الظهور بدون مكياج أو فلاتر إلا نادراً جداً
نجمات تركيا بدون مكياج: صور تكشف عيوب ومشاكل البشرة لديهن

فاجئت الفنانة فاطمة الصفي متابعيها بفيديو ظهرت فيه بملامح يراها المشاهدون لأول مرة، حيث ظهرت الفنانة الكويتية بدون  مكياج، إلى جانب أنها تخلت عن استخدام الفلتر.

وظهرت فاطمة الصفي بملامح مجهدة، واستعرضت ملامحها بدون مكياج أو فلاتر قائلة: "هذا وجهي بدون أي شيء بدون مكياج، وبدون فلتر، أنا مجهدة شوي، بعد الكورانتينا راح  أعمل ريتاتش".

ملامح فاطمة الصفي كانت مفاجأة لجمهورها لتتباين التعليقات ما بين تعليقات رحبت بشجاعتها في الظهور بدون  مكياج أو فلاتر، وأخرى عبرت عن صدمة متابعيها من ملامح الفنانة الكويتية.

وجاء في التعليقات: "واضح الارهاق والشعر مو حلو عليها الطويل احلا بكثيييير"، "ما تعرفت عليها إلا بعد ما تكلمت"، "فارق رهيب بين الشكل الحقيقي وشكل الفلاتر والمكياج".

فاطمة الصفي قبل وبعد

إطلالة فاطمة الصفي لم تكن الأولى المثيرة للجدل خلال الفترة الأخيرة، حيث صدمت النجمة الكويتية متابعيها بإطلالة تخلصت فيها من الوزن الزائد لتبهرهم برشقتها، وكشفت تفاصيل اتساق قوامها وكيفية تخلصها من الوزن الزائد.

فاطمة الصفي تظهر بدون مكياج لأول مرة وتصدم المتابعين بملامحها الحقيقية

ظهرت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي في هذه الصورة وهي ترتدي "جمبسوت" ملوناً وبدت غاية في الرشاقة والنحافة وهو ما أثار الجدل عن سبب وصولها لهذه الحالة الجسدية الرائعة.

ووأثارت الصفي حالة من الجدل برشاقتها حيث تباينت التعليقات ما بين تعليقات عبر أصحاها عن أنها اتبعت حمية غذائية ومارست التمارين الرياضية أم أنها خضعت إلى عملية تكميم، لتكشف  فاطمة الصفي عن السر وذلك من خلال لقاء أُجري معها ضمن حلقة من برنامج Trending الذي يُعرض على شاشة قناة MBC4.

وعن إطلالتها التي أبرزت رشاقة ملحوظة أثارت الجدل، قالت الصفي إن الصورة ظهرت بهذا الشكل بسبب أكثر من عامل وهم التجميل والنحافة فضلاً عن جودة التصوير نافية أن تكون استخدمت تقنيات الفوتوشوب لتظهر الصورة بهذا الشكل.

فاطمة الصفي أكدت على أنها خسرت الكثير من الوزن بممارسة الرياضة، مؤكدة على أنها بعد التخلص من الوزن الزائد خضعت لعمليات تجميل في كلل الجسم للتخلص من آثار الوزن الزائد عليها من ترهلات وغيرها.

وقررت الفنانة فاطمة الصفي الخضوع إلى عملية نحت كاملة للجسد بعد أن خسرت الكثير من الوزن وخضعت لحمية غذائية، لتتخلص  من الدهون الزائدة، إلا أنها رفضت أي تدخل جراحي أو اللجوء لعمليات التكميم وتدبيس المعدة، أو أي تدخل آخر يجبرها بعد ذلك على إتباع نظام ثابت ويقيدها به طوال حياتها.