فجر السعيد تظهر في نيو لوك وتحكي تجربتها مع سامر بريطع

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
فجر السعيد تظهر في نيو لوك وتحكي تجربتها مع سامر بريطع

أجرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، نيو لوك على يد خبير التجميل اللبناني سامر بريطع، وأبدت سعادتها بمظهرها الجديد.

نيو لوك فجر السعيد

وقالت فجر السعيد، إنها شخصية كلاسيكية لا تفضل التغيير الملحوظ في مظهرها، وحينما جربت هذه المرة عجبها اللوك الجديد، وأوضحت: "عجبني، مع أني شخصية كلاسيك وبخاف وما عندي جرأة وأصلا اللي بيجي بيروت وما يعمل نيو لوك أكنه ما آجي".

وأضافت خلال حديثها مع خبير التجميل اللبناني سامر بريطع: "أنا اللي في الكويت بيسمعون كلامي لكن أنت قولت لي اسمعي أنتي كلامي". 

سقوط شعر فجر السعيد

وفي وقت سابق، رصد مقطع فيديو إجراء فجر السعيد نيو لوك بعد أن كشفت مؤخراً عن تلف شعرها وتساقطه نتيجة خضوعها لعمليات جراحية عدة وبقائها تحت تأثير الأدوية لفترة طويلة، حيث قامت الإعلامية الكويتية بنفسها بتسجيل المقطع داخل صالون التجميل.

وتحدثت فجر السعيد في مقطع فيديو عن سقوط شعرها، وكشفت أنها فضلت إجراء مغامرة وأن تظهر بشعر قصير للغاية، ولفتت إلى أن خصلات شعر جديدة تنبت مؤخراً بشعرها عقب إجراء عملية جراحية في الربع الأول من عام 2020.

وتحدثت فجر السعيد عن تفاصيل العملية وسخرت من نفسها قائلة: "شارون مو أحسن مني… بس اتكلي على الله، وكتبت في منشور عبر إنستغرام "قبل لا أسوي العملية الأخيرة كان شعري بهذا الشكل وبعد العملية تساقط من الأمام كله بشكل غريب لا أعلم سببه إلا أنه نتيجة عكسية للدواء، والآن الحمد لله بدأ ينبت شوي شوي ولكن لا يزال هناك فراغات".

وأضافت : "قبل لا أسوي العملية الأخيرة كان شعري بهذا الشكل وبعد العملية تساقط من الأمام كله بشكل غريب لا أعلم سببه إلا أنه نتيجة عكسية للدواء، والآن الحمد لله بدأ ينبت شوي شوي ولكن لا يزال هناك فراغات".  وتابعت: "رفضت أن وضع خصلات شعر لتغطية الفراغات أو حتى بودر لتغطية الفراغ، قناعتي بأن هذه الفراغات ما هي إلا مرحلة من مراحل حياتي لا بد أن أعيشها بكل تفاصيلها وعندما أتطور أشعر بهذا التطور، وأستمتع بكل تفاصيله، الحمد لله".  كانت بعض وسائل الإعلام الكويتية، في شهر يوليو الماضي، أكدت تعرض فجر لنزيف داخلي وقد تمّ إدخالها غرفة العناية المركزة، بعدها سافرت لباريس إجراء 4 عمليات جراحية لتعود الشهر الماضي للكويت، بعد غياب 6 أشهر.