فرح الهادي تصبح نسخة من هيفاء وهبي: الشبه بينهما غير معقول

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مايو 2020
فرح الهادي تصبح نسخة من هيفاء وهبي: الشبه بينهما غير معقول
مقالات ذات صلة
بعد اعتذارها عن العمل معها: هيفاء وهبي تحسم الجدل حول خلافها مع يسرا
هيفاء وهبي تنسحب من مشاركة يسرا مسلسلها الجديد: لهذا السبب
خلاف هيفاء وهبي وابنتها مفتعل أم حقيقة: ناقدة كويتية تكشف حقيقة الأمر

أصبحت فرح الهادي نسخة من هيفاء وهبي بعد أن استخدمت الفنانة الكويتية حيل المكياج التي تجيدها بقوة لتتحول إلى توأم للنجمة اللبنانية الحسناء، حيث قارن رواد السوشيال ميديا بين ملامحهما بعد أن صار الشبه بينهما غير معقول.

فرح الهادي تصبح نسخة من هيفاء وهبي

ونشرت فرح الهادي من خلال حسابها على "انستقرام" مجموعة من الصور التي تبين بوضوح التحول الرهيب في شكلها بواسطة المكياج لتصبح نسخة من هيفاء وهبي، مما أشعل ضجة بين منصات السوشيال ميديا وبدأ الجمهور في تداول الصور بكثافة.

مكياج فرح الهادي

وكانت فرح الهادي قد نفسها إلى نسخة طبق الأصل من المغنية الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift، وذلك باستخدام موهبتها في عمل حيل بالمكياج استكمالاً لسلسلة من التحولات التي بدأتها مؤخراً بمكياج الدمية المرعبة أنابيل، بالإضافة إلى أكثر من إطلالة غريبة بمكياج ملفت وغير معتاد استلهمته من عالم الأساطير والخيال، وفاجأت أيضاً جمهورها بصبغ حاجبيها باللون الفوشيا الصريح، وأطلت في مقطع فيديو بعدها معبرة عن ندمها الشديد لأن اللون لم يتناسب مع لون بشرتها وشعرها إطلاقاً.

فرح الهادي حامل

وكانت فرح الهادي قد أعلنت مؤخراً في مقطع فيديو مؤثر أنها تعرضت للإجهاض عدة مرات مؤخراً، مؤكدة أن طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة أنها لا تعاني من مشكلات صحية جسيمة.

فرح الهادي قبل وبعد

وكانت النجمة الكويتية قد خضعت للعديد من الإجراءات التجميلية مؤخراً، لكنها عبرت عن عدم رضائها عن تقنية تحديد الشفتين لأنها شعرت بأن حجم شفتيها قد كبر بشكل زائد عن اللازم، وقررت التخلص من تلك التقنية نهائياً واستعادة شكل شفتيها الممتلئ بشكل طبيعي.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

تم مؤخراً اتهام محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق باختلاس 63 مليون جنيه منها، بعد تحريرها محضر رسمي بالأمر من خلال محاميها، وذلك بعد عدة شهور من انتشار تقارير عن وقوع هيفاء وهبي في حب مدير أعمالها، حيث دافعت عنه مراراً عندما هاجمه الجمهور وطالبها بإنهاء التعاون معه وتعيين مدير أعمال جديداً، ولكن فجأة نشر الأخير صورة تجمعهما عبر "انستقرام: وأرفقها بتعليق شكك في انفصالهما، قبل أن تفجر النجمة اللبنانية قنبلة وتقوم بالتحرك قانونياً ضده بشكل رسمي.