جسم فرح الهادي المنحوت بعد خسارة وزنها يثير إعجاب متابعيها

فرح الهادي تتألق بنعومة بفستان مورد أنيق يبرز أنوثتها

فرح الهادي تقتني سيارة أحلامها وترصد احتفالها بلقطات عفوية

  • الأحد، 28 يونيو 2020 الأحد، 28 يونيو 2020
فرح الهادي تقتني سيارة أحلامها وترصد احتفالها بلقطات عفوية

أعلنت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن شرائها لسيارة أحلامها، حيث رصدت احتفالها باقتنائها من خلال مجموعة من اللقطات العفوية التي نشرتها عبر حسابها على "سناب شات". 

فرح الهادي تقتني سيارة أحلامها 

وظهرت النجمة فرح الهادي برفقة زوجها عقيل الرئيسي في مقطع فيديو، وهما يستلمان السيارة الرياضية الوردية من طراز Lamborghini Aventador، حيث قامت الفنانة الشابة بتجربتها معبرة عن سعادتها الشديدة بسيارتها ومؤكدة أنها لا تصدق أنها قد اقتنتها بالفعل. 

بينما حكت في مقطع آخر، أن شراءها لتلك السيارة كان من ضمن أحلام حياتها، وقررت بالفعل الحصول عليها بعد نجاح مبيعات أحمر الشفاه الذي أطلقته مؤخراً باسمها. 

السيارة يقدر سعرها بحوالي 426 ألف دولار أمريكي، وهي تأتي ببابين فقط يفتحان لأعلى بطريقة "المقص". 


Lamborghini Aventador سيارة فرح الهادي

فرح الهادي حامل

وكانت فرح الهادي قد أعلنت مؤخراً في مقطع فيديو مؤثر أنها تعرضت للإجهاض عدة مرات مؤخراً، مؤكدة أن طبيبتها نصحتها بالابتعاد عن التوتر النفسي والاسترخاء، خاصة أنها لا تعاني من مشكلات صحية جسيمة.

فرح الهادي قبل وبعد

وكانت النجمة الكويتية قد خضعت للعديد من الإجراءات التجميلية مؤخراً، لكنها عبرت عن عدم رضائها عن تقنية تحديد الشفتين لأنها شعرت بأن حجم شفتيها قد كبر بشكل زائد عن اللازم، وقررت التخلص من تلك التقنية نهائياً واستعادة شكل شفتيها الممتلئ بشكل طبيعي.

فرح الهادي وزوجها

واستغلت فرح الهادي الحجر المنزلي، حيث ظهرت في بث مباشر وهي تقوم بقص شعر زوجها مستغلة لحالة العزل المنزلي، قائلة إنها لا تشعر بالقلق من قصه لأنه ليس لديه تصوير حالياً بسبب إلغاء التصوير نتيجة حالة الحجر الصحي وحظر التجول المفروضة، ثم بدأ زوجها يقدم لها إرشادات لكي تقوم بقص شعره بشكل صحيح بدلاً من إتلافه.