فنانة تقلد رضوى الشربيني وتسخر من زواج ياسمين صبري بأحمد أبو هشيمة

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يوليو 2020
فنانة تقلد رضوى الشربيني وتسخر من سبب زواج ياسمين صبري بأحمد أبو هشيمة
مقالات ذات صلة
كشف مفاجآت عن قصة تعارف وموعد عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
بكلمات مبكية: ميغان ماركل تكشف لأول مرة عن تفاصيل إجهاض ابنها الثاني
بسبب هذه الصورة ياسمين صبري تتهم بتقليد خطيبة كريستيانو رونالدو

أشعلت فقرة تقليد الفنانة بونيتا سعادة للإعلامية رضوى الشربيني والسخرية من الفنانة ياسمين صبري وزواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مواقع التواصل، فانهالت التعليقات المستاءة مما وقع.

تقليد رضوى الشربيني والسخرية من ياسمين صبري

جاءت فقرة السخرية من زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، على يد بونيتا سعادة في برنامج "راحت علينا" للإعلامي اللبناني هشام حداد، وتحديداً في الحلقة الأخيرة التي استضاف فيها الفنانة السورية هبة نور، حيث تقمصت فيها شخصية رضوى الشربيني.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

خرجت بونيتا سعادة في الفقرة وهي تتقمص دور رضوى الشربيني، وتحاول أن تحاور هبة نور فسألتها عن الزواج ومواصفات زوج المستقبل، فقالت لها: "طب فارس أحلامك إيه...عايزاه إيه"، فردت الفنانة السورية بقولها: "عايزاه راجل"، فسألتها مرة أخرى: "راجل بيضحكك استطبل عربيات"، فأجابت الفنانة السورية وهي تضحك بشدة: "والله لو بيضحكني كويس أووووي".

واصلت بونيتا سعادة السخرية بسؤال هبة نور: "يعني ايه بيضحك عربيات ورولكس وكده" فردت الأخيرة: "لو عربيات ورولكس طبعاً هيضحكوني أووي".


ومع تداول فقرة بونيتا سعادة وهبة نور، أشار الكثيرون إلى أن ما قيل كان سخرية غير مباشرة من زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، حيث أنهما استعارا كلمة "بيضحكني" التي قالتها الفنانة المصرية خلال برنامج "رامز مجنون رسمي" عندما وصفت السبب الذي جذبها في زوجها رجل الأعمال المصري، معبرين عن استيائهم من التلميحات بأن الزواج تم على أساس المال وليس الحب.


وعبر محبو ياسمين صبري عن انزعاجهم من محاولات السخرية من نجمتهم المفضلة، مشيرين إلى أن التطرق إليها والحديث بهذه الطريقة ما هو إلا غيرة منها، خاصة وأن الفنانة المصرية لا تتحدث عن أي شخص في الوسط الفني ولا تدخل في أي مناوشات من هذا النوع.


ياسمين صبري في رامز مجنون رسمي

كانت ياسمين صبري خرجت بتصريح غاضب من الفنان رامز جلال، بسبب حذفه لكلامها عن زوجها أحمد أبو هشيمة، واكتفائه بكلمة "بيضحكني" مما عرضها لسخرية وانتقادات على مواقع التواصل.


وأكدت ياسمين صبري على أنها وصفت أحمد أبو هشيمة بالعديد من الصفات، بأنه رجل كريم ورياضي وناجح وطموح وغيرها من الأمور الإيجابية وأنهت كلامها بأنه أيضاً "يضحكها" ولكنها فوجئت أثناء عرض حلقتها في المقلب بحذف كل ما قالته والاكتفاء بكلمة "بيضحكني" ولا تجد تفسير لهذا الأمر.