فوز الفهد تقلق متابعيها برسالة حزينة وترد على متابعة وصفتها بالحقيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 ديسمبر 2020
فوز الفهد تقلق متابعيها برسالة حزينة وترد على متابعة وصفتها بالحقيرة
مقالات ذات صلة
كيف تربع عادل إمام على العرش وظل في الصدارة؟
مي عمر تنفي تنازلها عن أجرها في نسل الأغراب لحل أزمة محمد سامي
أحمد السقا يرد على تصريحات مها أحمد: العشرة بتحكم الواحد

أثارت فوز الفهد قلق متابعيها برسالة حزينة نشرتها في حسابها الشخصي، على تطبيق سناب شات، عبرت فيها عن حزنها ومرورها بحالة اكتئاب خلال الفترة الماضية، وعلى الرغم من تعاطف المتابعين معها إلا أنها فوجئت بتعليق صادم من إحدى المتابعات وصفتها فيه بـ"الحقيرة" لترد عليها الفاشنيستا الكويتية.

وفي رسالتها، قالت فوز الفهد: "أستغفر الله،آخر يومين كانوا مادري شلون، كآبة وضيقة خلق مو طبيعية، زعلانة على وايد أمور صايرة حوليني واللي يزعل أكثر إن الواحد صار ما يقدر يتكلم أو يعبر عن أي شيء وهذا أصعب مع أي ظرف.. مع نهاية السنة حاشني فلاش بكل شيء صار معي، هالسنة أصعب سنة مرت عليّ وأكيد على وايد ناس غيري".

فوز الفهد تقلق متابعيها برسالة حزينة وترد على متابعة وصفتها بالحقيرة

 وأضافت فوز الفهد: " بالنسبة لي وايد أشياء تغيرت فيني اهتماماتي أولوياتي تفكيري وايد أشياء، أتمنى هالسنة تكون سنة ألطف علينا وتكون سنة خير علينا يارب، وأتمنى كلنا تعلمنا شيء واحد بهالسنة إن دوام الحال من المحال.. مع نهاية السنة حاشني فلاش بكل شيء صار معي، هالسنة أصعب سنة مرت عليّ وأكيد على وايد ناس غيري، بالنسبة لي وايد أشياء تغيرت فيني اهتماماتي أولوياتي تفكيري وايد أشياء، أتمنى هالسنة تكون سنة ألطف علينا وتكون سنة خير علينا يارب، وأتمنى كلنا تعلمنا شيء واحد بهالسنة إن دوام الحال من المحال".

فوز الفهد تقلق متابعيها برسالة حزينة وترد على متابعة وصفتها بالحقيرة

رسالة فوز الفهد لم يستقبلها المتابعون بكلمات الدعم والمحبة فقط، وإنما إحدى المتابعات فاجئت الفاشنيستا الكويتية فكتبت قائلة: "أتمنى إنك تعلمتي إن الاستشراف بينكشف والمال الحرام ما يدوم، أنتي أحسك من أحقر الناس"، لترد فوز الفهد عليها: "تفضلوا،  في فصيلة يديدة طلعت بـ2020، والله لوعة".

فوز الفهد غسيل أموال

الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد واحدة من الذين تورطت أسمائهم في قضية غسيل الأموال الشهيرة في الكويت، والتي كانت آخر تطوراتها إعلان النيابة العامة تشكيل لجنة وصلت إلى المراحل النهائية لتدقيق الحسابات والبيانات، أعلنت أن  تقريرها أوشك على الانتهاء لرفعه إلى النيابة، وذلك بالتزامن مع ما قدمه بعض مشاهير السوشال ميديا إلى النيابة خلال الأيام الماضية بعض الفواتير التي تشير إلى تعاقدهم مع شركات للدعاية والإعلان.

وعن المتهمين في قضية غسيل أموال المشاهير، كشفت المصادر أن هناك مبالغ مالية حتى الآن لا فواتير لها، ولن يتم الأخذ بأقوال المتهمين إنها تمت بلا فواتير، لأن ذلك يعد مخالفاً للقانون، ويجب إثبات أصل الأموال التي دخلت إلى حساباتهم لتبرئة ساحتهم.

وأخلت النيابة سبيل 7 من مشاهير السوشيال ميديا المتورطين في القضية، ومن بين المشاهير اللذيين تم إخلاء سبيلهم كان يعقوب بوشهري بكفالة 20 ألف دينار، مريم رضا مرمر 20 ألف دينار، دانة الطويرش 10 آلاف دينار كفالة، حليمة بولند بكفالة 3000 دينار، فرح الهادي مقابل 2000 دينار،  جمال النجادة 20 ألف دينار كفالة، نهى نبيل 10 آلاف دينار، وإبراهيم خليل زوج نهي نبيل 20 ألف دينار.

وزارة الداخلية الكويتية كانت قد أعلنت قرارها بتعميم أسماء عدد من مشاهير السوشيال ميديا على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم، وذلك في أعقاب قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فوراً لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال. 

تورط في القضية ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا.