فوز الفهد وزوجها يرفضان الكشف عن جنس مولودهما الأول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021
فوز الفهد وزوجها يرفضان الكشف عن جنس مولودهما الأول
مقالات ذات صلة
زوج دانة الطويرش ووالدتها يفاجئانها على الهواء
زوج بلقيس فتحي يعلق على دعوى الخلع ضده للمرة الأولى
نجمات تخلين عن أزواجهن الخلع: بلقيس فتحي لم تكن الأولى

كشفت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن رفضها معرفة جنس المولود مؤكدة أن الأمر لا يشكل فارقاً بالنسبة لها أو بالنسبة لزوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف.

فوز الفهد ترفض معرفة جنس المولود

وأوضحت فوز الفهد أنها تصلها الكثير من الرسائل اليومية وأسئلة حول نوع الجنين وهل خضعت للكشف عن كونها حامل في فتاة أم صبي.

وفجرت فوز مفاجأة لمتابعيها هي أنها وزوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف بات بإمكانهما معرفة جنس الجنين لكنهما رفضا ذلك ولا يريدان معرفة إن كانا سيرزقان بفتاة أو صبي لأن كل ما يهمهما هو أن يكون طفلهما المنتظر بصحة جيدة.

فوز الفهد وزوجها يرفضان الكشف عن جنس مولودهما الأول

وعبر بعض المتابعين عن دهشتهم من تمكن فوز الفهد في التحكم في مشاعرها وعدم الرغبة في معرفة جنس الجنين، فيما اعتبر آخرون أن القرار مميز للغاية و أنه من الجميل أن يكون جنس المولود مفاجأة بعد الولادة لكل من الوالدين لحظة الإنجاب وأن الأهم كما قالت فوز الفهد هو صحة الجنين وليس نوعه.

فوز الفهد تعلن حملها

وكانت فوز الفهد نشرت صورة لها أعلنت بها حملها معلقة عليها :"اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي وعوض صبري وقر عيني بطفل صالح ليس في خلقه زيادة ولا نقصان يا رب العالمين.. الحمدلله٬ الله يرزق كل محروم هذا الشعور اللي ما ينوصف أشكر كل شخص دعالي وأتمنى لي الخير وربي يرزقكم أضعاف ما تتمنون".

وأضافت: "مو مصدقة إني بعلن حملي في هاللحظة، الحمد لله على هذه النعمة الكبيرة..  هذه أفضل مفاجأة وهدية حصلت عليها خلال الاحتفال بذكرى زواجي".

واحتفلت فوز الفهد بعيد زواجها بالتزامن مع إعلان حملها، وفاجأها زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، بوضع خاتماً من الألماس في يد زوجته، الفاشنيستا الكويتية، كما أظهر مظاهر الاحتفال بعيد زواجهما الأول وسط تفاعل كبير من متابعيها.

وانهالت التعليقات والتهاني على فوز الفهد بخاصة وأن الجمهور قد لاحظ ابتعادها عن السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة حتى عندما تنشر صور لها تحرص على إخفاء منطقة البطن مما أثار الكثير من الشكوك والأسئلة حول حملها بخاصة خلال ظهورها الأخير برفقة صديقتها نورة العميري خلال إحدى الجولات في السوق.

كما نشرت فوز مقطع فيديو لاحتفالها بعيد زواجها الأول الذي تزامن مع إعلان حملها٬ أظهر الاحتفال الذي نظمه لها زوجها في منزلهما الذي تزين بالورود وبقالب حلوى كبير. كذلك ظهر زوج فوز  الفهد وهو يقدم لها هدية ثمينة هي عبارة عن خاتمين من الألماس مرصعين بأحجار كريمة باللون الأصفر.

يذكر أن فوز  الفهد كانت قد أعلنت عن زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف في منتصف شهر مارس من العام الماضي وشاركت متابعيها على انستغرام بلقطات من زفافها من دون إظهار وجه عريسها. وبلغت قيمة الشبكة المقدمة لها في زفافها نحو 681 ألف دولار أميركي.