كيفية ارتداء البنطلونات البيضاء مع معطفك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022
كيفية ارتداء البنطلونات البيضاء مع معطفك
مقالات ذات صلة
5 نصائح مهمة اتبعيها عند ارتداء البنطلون الليغينغ
6 نصائح مهمة اتبعيها عند ارتداء البنطلون الجلد
كيفية توسيع البنطلون الجينز الضيق

هل ترتدي البنطلون الأبيض في الخريف والشتاء؟ إنه اتجاه ظهر على مدارج أسبوع الموضة واكتسب شعبية بسرع، احتل البنطلون والجينز الأبيض الصيفي مركز الصدارة كقاعدة للفوز بالفرق تماماً مع حلول الطقس البارد.

كيفية الجمع بين البنطلونات البيضاء (بما في ذلك الجينز) والمعطف: أفضل مجموعات الموضة لإطلالة أنيقة، لقد تعلمنا أنه يمكن أيضاً ارتداء الجينز والسراويل البيضاء في الشتاء لإضاءة موسم الشتاء وتعلمنا من أزياء نمط ستريت ستايل أن هذا الاتجاه يمكن أن يكون له تفسيرات متعددة: لا يوجد فقط المظهر الأبيض الكلي أو مزيج مطمئن من الأسود والأبيض.

يجب أن نتحلى بالجرأة، كما توحي أزياء 2022 ونحاول استخدام الألوان الجريئة، مثل ملابس "موندريان" أو اللعب بأقمشة محببة ودافئة للغاية، تويد وأمير ويلز من بين المفضلات لدينا، أدناه يمكنك معرفة كيفية الجمع بين البنطلون الأبيض والمعطف، دليل ذكي لتجديد أسلوبك.

إطلالة باللون الأبيض مع البنطلون والمعطف

لنبدأ بإلقاء نظرة لونية كاملة، حيث يبرز اللون الأبيض بين شوارع ميلانو الرمادية، مع معطف بياقة شال كبيرة الحجم وبنطلون وزوجاً من الصدر وقطعة قماش، حقيبة جلدية مصنوعة.

البنطلون الأبيض مع معطف ملون

العقلانية الجمالية والمفاهيمية في هذا المظهر اللوني بنمط الشارع الذي يعكس صدى اختاري بنطلون أبيض ومعطف أزرق وحقيبة حمراء.

بنطلون أبيض مع معطف جمل

  • مزيج أزياء لا ينحني إلى الاتجاهات المؤقتة لأنه يتكون من مجموعتين أساسيتين من خزانة الملابس النسائية: البنطلونات البيضاء (أيضاً في إصدار الدنيم) والمعطف الجملي.
  •  معاً يكملون ويضيئون  مما يجعلنا بالفعل نتذوق الربيع وسبات الشمس الأولى. 
  • يمكنك الانتقال من الملابس الأكثر رياضية (كاملة مع أحذية رياضية وقبعة بيسبول) إلى الزي الأكثر أناقة مع حذاء طويل مدبب وحقيبة ماكسي.

بنطلون أبيض معطف صوف

ليس فقط شكل "متعرج" نابض بالحياة ولكن أيضاً من التويد الدافئ وطباعة أمير ويلز الراقي: تم تصميم كل هذه المعاطف لخزانة ملابس الرجال ولكن في المرأة تأخذ جانباً ساحراً تماماً، لتجنب المظهر الصارم للغاية، هنا يتم دمجهما مع بنطلون جينز أبيض.

بنطلون أبيض مع معطف أسود

جلد أو صوف في كلتا الحالتين، يتجدد "الأسود والأبيض" هنا مع معطف البيان: في الحالة الأولى هو موديل بقصة عصرية من الجلد الأسود، اختاري ملابس رياضية أكثر، مع جينز أبيض وأحذية رياضية في المقابل ومعطف الأسود فائق النعومة.

إطلالة محايدة مع البنطلون الأبيض

هذه طريقة رائعة لارتداء البنطلون الأبيض مع قميص أبيض بسيط أو بلوزة لتتناسب مع المعطف الكاكي، القطع المريحة مهمة أيضاً، لذا كلما كان الاسترخاء أكثر، كان ذلك أفضل.