لهذا السبب رفض حسام حبيب التوسط للصلح بين عمرو دياب وزوجته شيرين

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يونيو 2019 آخر تحديث: الجمعة، 31 مايو 2019
لهذا السبب رفض حسام حبيب التوسط للصلح بين عمرو دياب وزوجته شيرين
مقالات ذات صلة
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشعلان الجو برومانسيتهما في أحدث ظهور
زوج دانة الطويرش يحرجها بمزحته ورد فعلها يقلب الطاولة عليه بذكاء
تأثير ياسمين عبد العزيز على أحمد العوضي وصل لحد حديثهما بنفس "اللزمة"

اعترف الفنان حسام حبيب بأن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، أخطأت في حق النجم عمرو دياب بتصريحها الذي أطلقته في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش.

وأكد حسام حبيب أن شيرين تقدر مشوار وفن عمرو دياب، وما حدث أن شخصاً مريضاً استغل مزحتها في حفل خاص، وقام بنشر الفيديو ليتم شن هجوماً عنيفاً ضدها.

وعن سبب عدم توسطه للصلح بين عمرو دياب وزوجته شيرين، خاصة وأنه يقدر ويحترم الهضبة ويجمعهما علاقة جيدة، قال حسام حبيب أنه الأمر أصبح صعباً إقدامه على هذه الخطوة، خاصة وأن شيرين حبيبته فمن الصعب أن يتحمل أن يقال عنها أنها أخطأت بتصرفها.

وأشار حسام حبيب أن علاقته بعمرو دياب توترت، وأنه لم يبارك له على زواجه من شيرين، إلا أنه مقدر تماماً ضيقه من جراء الإساءة التي وجهت له.

ومن جهة أخرى، أكد حسام حبيب على علاقته القوية بعمرو دياب، وأنه دائماً ما كان ينصحه خاصة عندما أكد له في وقت سابق، أنه موهبة لافتة وسط جيله من النجوم، وكل ما عليه أن يجد منتج فنان يضعه على الطريق الصحيح.

يذكر أن هجوماً عنيفاً نال من شيرين عبد الوهاب، بعد مزحتها التي طالت عمرو دياب خلال وجودها في حفل زفاف عمرو يوسف، عندما أشارت إليه بقولها: "ده راحت عليه"، فما كان من محبي الهضبة إلا أن شنوا هجوماً قاسياً نال منها.

عمرو دياب تجاهل تماماً هجوم شيرين عليه، ولم يرد أو يعقب على ما قالته في حقه.