ليلى عبد الله تدخل في نوبة وبكاء وتكشف تعرضها للاستغلال المادي

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 18 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
فيديو ميار الببلاوي تدخل في نوبة من البكاء على الهواء
شمس الأسطورة تدخل في نوبة بكاء بعد اتهامها بالفشل
فيديو وصور سهير رمزي تدخل في نوبة بكاء في جنازة محمود عبد العزيز

دخلت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبد الله في نوبة بكاء على الهواء في برنامج "علي ونجم" بعد أن تذكرت بدايتها الفنية والعمل كومبارس للوصول إلى النجومية.

ليلى عبد الله تبكي

ووجه علي نجم سؤالاً إلى ليلي عبد الله حول شعورها حين يعرض عليها دوراً يليق باسمها في حين أنها بدأت حياتها كومبارس، لكنها لم تجيب وبدأت في البكاء.

وأوضحت ليلى عبد الله أن هذه الدموع ليس دموع حزن ولكن سعادة لأنها كانت تحلم منذ طفولتها بأن تصبح ممثلة وعند تحقيق حلمها أصبحت فخورة بنفسها، وعلقت :"ما أثر فيي كلمة دور يليق بـ ليلي عبد الله"

وتابعت ليلى عبد الله قائلة: "لما تحلم وأنت صغير ما تدري إذا هذا الحلم أحلام يقظة أم حقيقي وتشوف أن اللي حلمته صار وهذا الأحساس يخليني كل يوم ممتنة وفخورة وما أوقف أحلم ويربكني أن أي حلم ممكن تحلمه لازم تكون جاهز ل ومستعد له".

وكشفت ليلى عبد الله أنها تعرضت للاستغلال المادي في أحد المشاريع التجارية التي دخلتها مع شخص مقرب منها ولكنه لم ينه الأورق والإجراءات كلها بشكل قانوني مما تسبب في خسارتهما معاً.

ليلى عبدالله اللوم لنفسها، لأنها وثقت في هذا الشخص، مبينة أن الأعذار بشأن فشل المشروع غير منطقية، وهو ما جعلها تعتبر نفسها ضحية.

وأكدت أنه في حال فكرت مرة آخرى في استثمار أموالها، ستقوم بنفسها من دون الاعتماد على أحد.

وأشارت إلى أنها ليست من مؤيدي مساواة الرجل بالمرأة قائلة:"ما اتحمل البنت اللي ماتشيل مسؤولية بيت، وما تعرف تطبخ".

وأكدت ليلى عبدالله أنها مع تمكين المرأة لكن ليست مع ان المرأة تتساوى بالرجل، قائلة: "البنت هي اللي لما تحطها بأي مكان يصير نظيف ومرتب" موضحة أنها ترفض ألا تستطيع المرأة إدارة منزلها وتقوم بالطبخ وغسل الملابس لأن ذلك واجب عليها وجزء من أنوثتها.

ليلى عبد الله تثير الجدل بملامح متغيرة

أثارت الفنانة ليلى عبد الله الجدل بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصيي على تطبق انستقرام، ظهرت فيه بملامح متغيرة وأذن غريبة.

واستخدمت ليلى عبد الله أحد الفلاتر  لتظهر بإطلالة بدت وكأنها مرتدية أحد الأقراط على جبهتها، وأذن شبهها متابعوها بـ"أذن الشيطان".

إطلالة ليلى عبد الله عرضتها لانتقادات واسعة ومن بين التعليقات: "سلام قول من رب رحيم"، "شنو هذا"، "بتمسخي نفسك ليش"، "ما أبشع ها الفيديو".