ما علاقة رضوى الشربيني بانفصال ابنة أصالة عن خطيبها؟ الصور قد تُجيب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
ما علاقة رضوى الشربيني بانفصال ابنة أصالة عن خطيبها؟ الصور قد تُجيب
مقالات ذات صلة
رغم خصومة الفنانتين.. صورة تجمع ابني أنغام وأصالة والأخيرة تُعلق
هكذا رد طارق العريان على ابن أصالة بعد لومه أمام الجمهور
شام الذهبي ابنة أصالة ترقص مع والدتها بأول ظهور بعد خبر فسخ خطوبتها

نشرت ابنة الفنانة السورية أصالة نصري عدد من الصور التي تجمعها مع الإعلامية المصرية رضوى الشربيني وعلقت على الصورة لتؤكد على الصداقة القوية التي تجمع بينهما.

ابنة أصالة نصري

علقت شام الذهبي على الصور قائلة أن رضوى بالنسبة لها هي السند والقوة ونظام الدعم وعظام الظهر وأضافت أحبك إلى ما لا نهاية سوبر رضوى، هذا التعليق دفع الجمهور للاعتقاد أن رضوي الشربيني كانت سبب في انفصال شام عن خطيبها الطبيب المصري.

بخاصة وأنه من المعروف مناصرة رضوى لقضايا المرأة واعتماد الطلاق والانفصال كحل للكثير من المشاكل التي قد تقابل أي ثنائي، لذلك تم ربط الظهور المتكرر لابنة أصالة مع رضوى الشربيني بأخبار الانفصال على الرغم من عدم مرور فترة طويلة على إعلان خبر الخطوبة.

أصالة نصري ورضوى الشربيني

هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها شام الذهبي صورة تجمعها مع الإعلامية المصرية حيث نشرت من قبل تعليق طويل مع صورة تجمعهما أكدت من خلاله على أنها تعتبر رضوى مثلها الأعلى وشقيقة كبرى لها، لترد عليها رضوى أنها تبادلها نفس المشاعر وتعتبرها شقيقتها الصغرى وتمنت لها الخير والسعادة في حياتها.

رد روى الشربيني على ابنه أصالة

انفصال ابنة أصالة

خبر انفصال شام الذهبي عن خطيبها تم تداوله منذ فترة عندما قامت شام بحذف كل صورها معه ونشرت صورة وحدها وكتبت تعليق حول ضرورة استمرار الحياة رغم الصعاب والمشاكل لأنها تجعلنا أقوى وهو ما اعتبره البعض إشارة واضحة لتأكيد خبر الانفصال.

المشاكل التي مرت بها شام الذهبي اعتبر الجمهور أنها تشبه كثيراً مشاكل والدتها أصالة التي مرت بعدد من أزمات الانفصال بعد قصص حب قوية سواء في زواجها الأول من أيمن الذهبي أو زواجها الثاني من المخرج طارق العريان، واعتبروا أن حياة ابنتها تشبهها كثيراً بخاصة وأنها كانت متزوجة من رجل أعمال لكن وقع الانفصال بعد زواج دام لـ4 سنوات تقريباً لتنفصل مرة ثانية عن خطيبها الطبيب معتز نصير بعد فترة قصيرة من إعلان الخطوبة.

ما علاقة رضوى الشربيني بانفصال ابنة أصالة عن خطيبها؟ الصور قد تُجيب

رضوى الشربيني

على جانب آخر، كانت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني قد تورطت في أزمة الحجاب عندما ظهرت على الشاشة وهي ترتدي حجاب على الهواء في محاولة لدعم الفتيات الحجاب وأكدت أنهن أفضل من غير المحجبات بكثير وهو ما اعتبره البعض تحري ضد غير المحجبات.

اعتذرت رضوى عن هذا التصرف وأوضحت أنا أساءت التعبير ولكن تكن تنوي التحريض ضد أي فتاة سواء كانت محجبة أو غير محجبة.