متصلة تحرج دعاء صلاح بكشف كيف كادت تتسبب بطلاقها بمساعدة رضوى الشربيني

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أكتوبر 2019
متصلة تحرج دعاء صلاح بكشف كيف كادت تتسبب بطلاقها بمساعدة رضوى الشربيني
مقالات ذات صلة
هؤلاء الأشخاص نسخة ثانية عن أجمل الرجال العرب: الدليل بالصور
مروة راتب بنحافة خصر مرعبة أثارت استغراب ودهشة الجمهور
عائلة عبد الحليم حافظ تفجر مفاجأة عن جثمانه بعد 31 عاماً

اتهمت متصلة المذيعتين دعاء صلاح ورضوى الشربيني بشكل صريح، على أنهما كادتا أن تتسببا في طلاقها لولا تدخل الأهل.

بدأت الواقعة، باتصال متصلة ببرنامج "مع دودي" لتطلب من مقدمته دعاء صلاح أن تترك لها المجال لكي تعبر عن رأيها بصراحة دون أن تقطع الخط.

أخذت المتصلة تتهم دعاء صلاح ورضوى الشربيني بأنهما تسعيان لـ "خراب البيوت"، مشيرة إلى أنها كادت أن تنفصل عن زوجها بسبب ما تسمعه في برنامجهما عن المرأة واستقلالها، لولا تدخل الأهل من الطرفين ليتم الصلح بينهما.

وأضافت المتصلة أنها شعرت في وقت ما بسبب ما يتردد في برنامجهما- في إشارة لدعاء صلاح ورضوى الشربيني- أنها تكره زوجها ليكون هذا بداية الأزمة.


حاولت دعاء صلاح أن تتدارك الموقف المحرج الذي وضعت فيه على الهواء، من خلال انهاء الاتصال مع المتصلة سريعاً إلا أن الأخيرة أصرت على مواصلة حديثها.

ومن جانبها، ردت دعاء صلاح على اتهامات المتصلة لها بأن الله ميز الإنسان بنعمة العقل، وما نقوله في البرامج لا يتناسب مع كل تجربة، فأنت من تحددين ما تأخذينه من النصائح وما تتجاهلينه.

وشددت دعاء صلاح على أنها لا تسعى "لخراب البيوت"، ولكنها ترغب في أن تحصل المرأة على كامل حقوقها ولكن بأدب واحترام وليس بالتجريح.

وهنا طلبت منها المتصلة، أن تركز في برنامجها عن كيفية احتواء المرأة للرجل مثلما تسلط الضوء على استقلالها، فأجابتها دعاء صلاح بأن عليها أن تنتظر الجزء الثاني من الحلقة التي يتحدث عن كيفية احتواء الرجل والعكس بالفعل.