مجموعة نظارات Valentino لخريف وشتاء 2021-2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
مجموعة نظارات Valentino لخريف وشتاء 2021-2020
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات اكسسوارات الشعر لعام 2021
مجوهرات راقية مثالية للاحتفال في اليوم الوطني الإماراتي
Dior تقدّم تجربة تقديم الهدايا الساحرة

منذ تأسيسها في روما في عام 1960، لطالما كانت دار أزياء Maison Valentino أحد أفضل نماذج الخبرة في قطاع الأزياء الراقية وتميز الصناعة الإطالية.

يسيطر الجامل والرقة والتفاين الخالص لثقافة حياكة الأزياء لى الجو الأثيري النابض بالحياة الخاص بمعرض بالاتسو مينيانيلي، يقود المدير الإبداعي لعالمة Valentino بيرباولو بيتشولي عملية تجديد دار الأزياء، الذي تُولد فيه ابتكارات أنيقة وخالدة يومي املستوحاة من الإدراك  الإنساني العميق للابتكار بوصفه عملية فردية.

تتمتع الاكسسوارات بالمواصفات الرئيسية لموضة عالمة Valentino، مع احتضان الرؤية الجاملية المعاصرة التي تتجاوز القواعد وتجمع بني أمناط مختلفة، لتمكن مرتديهم من التعبير عن أنفسهم وعن تفردهم.

إن مجموعة نظارات Valentino لخريف وشتاء 2021-2020 تترجم تيارات أناقة الشارع الرائجة في موديلات كبيرة الحجم تتميز بنمط عالمة Valentino المميز وشعار "Vlogo"، الذي يتميز بالمؤثرات الجرافيكية الراقية. إن المسمار، الرمز الرمز الأيقوني لنمط "جالم بانك" حاضراً بنسخة كريستال ويتوفر في موديلات جديدة ذات جاذبية معارصة، تحتفي نظارات المجوهرات الجديدة بالجاذبية الأبادية للعالمة التجارية، كافة الموديلات تحمل مسامر Valentino المميزة.

نظارة موديل VA2045

VA2045

موديل أثريي وأنيق وقوي، حيث تحتضن نظارة موديل الطيار الشمسية الكبيرة هذه التي عرضت خلال عرض أزياء "PP FW20-21" موسم خريف وشتاء 20 -21  حب عالمة Valentino لنمط "جلام بانك" بصورة رائعة، الموديل ذو الجسر المزدوج بالحواف، التي تشهد تغيرياً في السامكة وزخارف المسامير الكريستال الرباقة.

تتوفر النظارة بنسختين رائعتين:

  • باللون الأسود وباللون الأحمر بالكامل.
  • كام تتوفر النظارة باللون الذهبي مع عدسات باللون الأخضر الفاتح.
  • نهايات الأذراع تحمل المسامير الأيقونية الخاصة بالعالمة التجارية

نظارة موديل VA4085

نظارة موديل VA4085

نظارة شمسية مصنوعة من الأسيتات الأسود المناسب للجنسين ومعدن الروثينيوم مع عدسات باللون الرمادي الدخاني. تم عرضها أثناء عرض أزياء "21-FW20 PAP Valentino " لموسم خريف وشتاء 20-21 ويتميز الموديل بحجمه الكبير وتصميمه الرياضي الجريء.

  • إن شعار "VLogo" الأبيض الكبير، الموضوع بشكل متباين على الأذرع العريضة، يعزز من جاذبية أناقة الشارع خاصتها.
  • نهايات الأذرع تحمل المسمار الأيقوني الفريد الخاص بالعالمة التجارية.

نظارة موديل VA2042

نظارة موديل VA2042

نظارة شمسية ذات إطار من المعدن الذهبي وحواف من الأسيتات، تعمل المسامير الكريستال الرائعة على إبراز التصميم  الثماني، الأمر الذي ينتج عنه تأثير "جلام بانك"، يعبر هذا الموديل عن جوهر أنوثة عالمة Valentino بأسلوب معارص.

  • تتوفر النظارة باللون الأسود أو اللون العاجي.
  • تأتي النظارة مع عدسات متدرجة باللون الأسود أو اللون الرمادي وأذرع معدنية رفيعة مع نهايات مصنوعة من الأسيتات وتكتمل النظارة بالمسامير الأيقونية.

نظارة موديل VA4084F

نظارة موديل VA4084F

هذه النظارة الشمسية الكبيرة المصنوعة من الأسيتات الأسود بتصميم الصندوق مختلفة للغاية وتحتضن أحدث التيارات الرائجة بأسلوب عالمة Valentino المميزة.

  • تتمتع النظارة بإطار جريء ورفيع في نفس الوقت وواجهة مسطحة مزخرفة بمسمارين.
  • الأذرع منقوشة بأحرف "VLTN" باللون الأبيض الأمر الذي يربز المظهر الجرافيكي المميز للغاية.
  • يتمتع الموديل بعدسات رمادية داكنة وعلى غرار كافة نظارات Valentino ، تتزين نهايات الأذرع بمسمار.

نظارة موديل VA1019

نظارة موديل VA1019

نظارة معدنية رائعة بإطار باللون الذهبي أو الذهبي الوردي أو بلون معدن الروثينيوم، إن تصميم الفراشة الأثيري ذو الأسلوب المستوحى من الماضي هو ما يبرز أنوثة الموديل، بجانب الأذرع الرفيعة التي تندمج فيها عالمة "VLogo"  بصورة هيكلية ويغطيها الكريستال المرصوف البراق الموديل مُخصص ألولئك الذين يطلبون الأناقة الخالدة لعالمة Valentino، حيث يتميز بتفاصيله المنفذة بصورة متقنة ويحمل المسمار المتواجد على نهايات الأذرع المصنوعة من الأسيتات.