مجموعة Marques’Almeida خريف 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022 آخر تحديث: الخميس، 28 يوليو 2022
مجموعة Marques’Almeida خريف 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Moncler خريف 2022
مجموعة Erdem ما قبل خريف 2022
مجموعة Chloé ما قبل خريف 2022

أصدرت علامة الأزياء Marques "Almeida ماركيز ألميدا، التي اعتمدت طريقة أكثر مرونة وابتكاراً للعرض من خلال مجموعة خريف 2022 تم بث العرض مباشرة عبر حساب Instagram للعلامة التجارية و Matchesfashion وكانت القطع قابلة للتسوق على الفور.

أعادت مارتا ماركيز وباولو ألميدا، الثنائي وراء العلامة الحائزة على جائزة LVMH، التأكيد على أن عرض المجموعات عند تسليمها سيكون أكثر منطقية للعلامة التجارية وأضاف الزوجان اللذان درسا معاً في سنترال سانت مارتينز في لندن تحت إشراف لويز ويلسون: "بالنسبة إلينا، لا نشعر بالراحة في التوافق مع نظام وطريقة عمل صارمة".

ماركيز ألميدا يسلط الضوء على حرفيات الأزور في عرض خريف 2022

وشهد عرض المدرج عارضات أزياء يسيرون في قيعان البحار الضحلة، كما لو كانوا يسيرون بين البحر والسماء وتم تصويره في منطقة فيانا دو كاستيلو ذات المناظر الخلابة في منطقة مينهو بشمال البرتغال، قال الزوجان في بيان: "كان من المهم جداً بالنسبة لنا أن نجد مكانا يحيط بنا فيه جمال مائي أصيل وطبيعة، حيث أن مجموعة خريف 2022 مستوحاة من وقتنا في جزر الأزور في المحيط الأطلسي" كانت المقابلة عبر البريد الإلكتروني.

تفاصيل مجموعة Marques’Almeida خريف 2022

  • قدمت المجموعة تشكيلة رائعة من الأزياء التي تتميز باختلافات من الجينز المميز للعلامة التجارية والحياكة الشاملة الحجم والقمصان المصبوغة بالربطة والفساتين المرقعة، بالإضافة إلى المصنوعات الجميلة من الحرفيات من جزر الأزور كجزء من M"akers للعلامة التجارية في مشروع إرشادي يهدف إلى تمكين المجتمعات المحلية والحفاظ على معرفة الأجداد.
  • الحرفيون الذين ساهموا في العرض هم: "Aldevina Serpa" فنانة متخصصة في الترقيع، "صوفيا أفونسو" فنانة تستخدم موازين الأسماك والبطانيات لإبداعاتها، "Sónia Bárbara" من علامة Sol e Brumas التي تصنع قبعات عملاقة بتقنيات الترقيع التقليدية و "فاطمة فيريرا"، فنانة إعادة التدوير التي تصنع السجاد من بقايا الأقمشة من مصانع النسيج.

  • قرر الثنائي عرض القطع المفاهيمية من مشروع M"akers جنباً إلى جنب مع المجموعة الرئيسية لأنهم أرادوا استخدام العلامة التجارية كمنصة للمساعدة في زيادة الوعي لأولئك الذين ليس لديهم صوت في صناعات الموضة أو الفنون.

ابرز القطع في مجموعة Marques’Almeida خريف 2022

  • أشاروا من خلال مجموعة خريف 2022 إلى أن علامة M"akers تندرج تحت مظلة العمل الذي تم إنشاؤه من بيانها البيئي والاجتماعي والذي يشمل أيضاً Re"made وهي مجموعة مصنوعة بالكامل من المواد الميتة و See-Through، المجلة الرقمية للعلامة التجارية.
  • قال الثنائي: "حدث الإلهام من مجموعة M"akers وتطويرها بشكل عضوي، حيث عندما سافرنا إلى جزر الأزور، التقينا بالعديد من الأشخاص المبدعين وتحدثنا عن الحرف اليدوية ومدى احتياجنا لتقدير هذه التقنيات الحرفية التقليدية والاعتزاز بها".

ملخص مجموعة Marques’Almeida خريف 2022

لقد اختاروا المكان لأسباب عديدة، بالنسبة لهم، إنه رمز مثالي مواجه للمحيط للطاقات الثقافية البرتغالية النابضة بالحياة والتي تتجلى في المجموعة، خليط "مخدر" متعدد المنسوجات، معطف خرقة عملاق من العديد من الألوان وقبعة من القش بحجم مظلة، منسوجة من نسيج العنكبوت وقمصان طويلة تتدلى فوق بنطالها الجينز الواسع المميز "Viana do Castelo" هي مدينة صغيرة ولكن بها الكثير من التقاليد الحرفية ولديها مجلس محلي داعم للغاية مع سيدة مسؤولة عن الأحداث الفنية".