مجموعة Simon Miller ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
مجموعة Simon Miller ريزورت 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Simon Miller ريزورت 2022
مجموعة Nicole Miller ريزورت 2023
مجموعة Simon Miller ما قبل خريف 2022

صرحت تشيلسي هانزفورد مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية لدار أزياء Simon Miller خلال معاينة لمجموعة ريزورت 2023 إنها مستوحاة من رحلة أليس في بلاد العجائب Alice and Wonderland حيث قالت: "أردت أن أشعر وخاصة في هذه المجموعة، إنه نوع من شعوري تجاه العالم الآن والميتافيرس وما الذي نعيش فيه؟ ماذا يريد الناس حقاً أن يرتدوا؟ ما هي الموضة اليومية وتزيين المناسبات؟ كل شيء مختلط، لذلك اتبعت موضوعاً لا معنى له مع بعض الشيء غريب الأطوار على مطبوعات الحيوانات".

جسدت المجموعة بالفعل الفكرة الثلاثية مع الكثير من الموضوعات الغريبة المتجذرة في العلامة التجارية البسيطة.

تفاصيل مجموعة Simon Miller ريزورت 2023

  • تشكيلة من أزياء الحفلات المستوحاة من الحيوانات، مثل مجموعة متطابقة بالكامل من الأمواج والحمار الوحشي أو السباحة المرحة وملابس النهار مع طبعة مستوحاة من جلد الأفعى.
  •  قدمت الدار تشكيلة جديدة من القطع أحادية اللون من تصميم Simon Miller من نايلون فسكوز خفيف الوزن ومعطف Jetz قصير والسراويل من جلد اللاتكس النباتي. 
  • يوجد تشكيلة من كنزات منفوشة وتريكو قوي مطوي مع زخارف طويلة وخرز وتنورة قصيرة صفراء مع حاشية وطبقات كروشيه ملونة.

أبرز القطع في مجموعة Simon Miller ريزورت 2023

  • كانت القطع البارزة عبارة عن حياكة مطلعة، خاصةً الفساتين والأطقم، حيث يتحول اللون في الحياكة إلى شراشيب عند الحافة.
  •  تم حياكة هذه القطع بشكل متناغم وهندستها لتأخذ شكل الجسم وهي تقف بين الحياكة الجديدة التي كانت تتجه لبعض المواسم الآن وملابس الاسترخاء. 
  • تعتبر المنسوجات المضلعة جزءاً كبيراً من العمل في Simon Miller، لذلك تم تقديم  أيضاً مجموعة "Knits by Simon Miller" وهي عبارة عن كبسولة من قطع أحادية اللون مصنوعة من خيوط النايلون الفسكوزية المخصصة. 
  • يسمح الخيط المنسوج بإحكام للقطع باستيعاب الخياطة والسحابات والتفاصيل الأخرى المخصصة تقليدياً للقطع المنسوجة. 

 إكسسوارات مجموعة Simon Miller ريزورت 2023

  • كان هناك تشكيلة متنوعة من الإكسسوارات بما في ذلكِ أحذية قباقيب بنعال مطاطية أو أشرطة خلفية مضافة، أحذية مولي مزينة مع طبعات الحمار الوحشي والفهد وأحذية الكاوبوي رعاة البقر الجلدية عالية الفخذ.
  • كانت الحقائب مزينة بالسلاسل والمجوهرات جاءت على شكل حيوان كيتشي منفوخ بالزجاج.

ملخص مجموعة Simon Miller ريزورت 2023

قامت المجموعة بتوازن الأفكار الموضوعية مع خزانة الملابس العصرية ويبدو أن السريالية أصبحت طبيعية في الموضة، لقد رأينا مؤخراً مجموعات مليئة بفساتين سيارات اللعب وحقائب اليد والجذع والكعب المقلوب، أشياء ليست كما هي أو ليست كذلك، هنا في مجموعة Simon Miller ريزورت 2023 سلطت الأضواء على بدلة حمار وحشي مزينة بالترتر بكتف واحد ومجموعة في "Paillettes" مستطيلة الشكل ومجموعة بطبعة ثعبان مجردة وكانت القطع أحادية اللون الأكثر دقة في المجموعة.