مجموعة Thom Browne ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يوليو 2022 آخر تحديث: الخميس، 28 يوليو 2022
مجموعة Thom Browne ريزورت 2023
مقالات ذات صلة
مجموعة Thom Browne ريزورت 2022
مجموعة Thom Browne لخريف 2021
مجموعة Thom Browne ما قبل خريف 2022

قدمت مجموعة Thom Browne المنتجع ريزورت 2023 بدلات خيالية وهي معاينة صغيرة لما يتم إصداره اليوم، قال براون في معاينة فيديو: "كنت أعرف أن المجموعات متصلة، لكنني لم أدرك مدى نجاحها"، كان لدى النساء نوع الشجاعة المطلوبة للرغبة في ارتداء ملابس الرجال من سترة جاكار الأزهار الرجولية أو بدلة تنورة متوسطة الطول بألوان الباستيل، قال براون عن أفكاره التي تضم الفنانة آنه دونج والمصورة كيت أندروود: "إنهن نساء عشن حياة ممتعة، منجز وقوي ومبدع على طريقته الخاصة".

ومع ذلك، فإن الكلاسيكيات هي المفضلة دائماً لدى براون وعملائه  وقال: "هذا صحيح لما فعلته قبل 20 عاماً ولا يزال يبدو جديداً وقوياً، هذا يظهر أنه لا تزال هناك طريقة أمامنا للمضي قدماً وتجربة أشياء جديدة ودفع حدود ما هو ممكن في الموضة"، حسناً، هذه هي طريقة توم براون فقط ولا عجب أن ينجذب الكثيرون إلى نهجه غير التقليدي.

تفاصيل مجموعة Thom Browne ريزورت 2023

  • كما هو الحال دائماً، كان براون يعبث بالخياطة ويلعب بنسب من القطع في التويد الغني وكاروهات المدارس وشرائط القمصان، مع الجاكار والمطرزات التي تتميز بمناظر طبيعية لقصص قصصية وأزهار ساذجة.
  • بدت السترات كبيرة الحجم رائعة على شورت برمودا أو بمفردها كفستان قصير وستعمل بشكل جيد خارج عالمه الكامل أيضاً، مع الجينز.

  • كانت السترة المنكمشة المستوحاة من ملابس فوق تنورة قصيرة متطابقة وسراويل قصيرة تبدو رائعة في ارتداء البدلة. 

  • كما بدت السترات بلا أكمام وقمصان المربعات بأكمام قصيرة وكاب من التويد خفيف الوزن مزيناً بأجزاء على شكل نافذة باردة. ومريحة.

  • ظهرت حقيبة Hector أيضاً من الخيزران، بينما كانت حقيبة الظهر على شكل زهرة إضافة جديدة إلى مجموعة الملحقات الخاصة بالمصمم.

ملخص مجموعة Thom Browne ريزورت 2023

تمثل النساء الآن 40 في المائة من أعمال Thom Browne وكانت هذه المجموعة خطوة أخرى إلى الأمام، جلب الملابس إلى الشارع ومنحهم درجة أخرى من إمكانية الوصول في العالم الحقيقي، مع وضع التويد الأمريكي Thom Browne في حي المنازل الفرنسية الفاخرة.

هذا هو وعد براون، حتى بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في أكثر أشكال الوجود طبيعية، توفر ملابسه الفرصة للشعور بالتميز والفريدة من نوعها، لا توجد طريقة لارتداء بدلة بيضاء مطرزة بمشاهد قصص الأطفال ولا تختبر مزاجاً فورياً تقريباً أو أن تحزمي أغراضك في حقيبة ظهر عباد الشمس عملاقة ولا تبتسمي هذا الموسم، تجاوز براون بعض أبعاده واستمر في اللعب مع التنانير ذات الثنيات، مما سمح لرؤيته الصارمة في بعض الأحيان بجذب الناس من مختلف أنواع الجسم وأساليب الحياة.