محمد رمضان: لا أفهم ما هو التوندونس ولكن المهم أن السلطان في 18 دولة

  • تاريخ النشر: السبت، 02 نوفمبر 2019
محمد رمضان في كليب السلطان
مقالات ذات صلة
مادلين طبر تهاجم محمد رمضان بسبب تصويره لمضيفة جوية
محمد رمضان يقع في ورطة بسبب مقطع فيديو مع مضيفة طيران
محمد رمضان يواجه اتهامات بسرقة أغنيته الجديدة "أنا البطل"

نشر الفنان المصري، محمد رمضان، تدوينة قصيرة عبر حسابه الخاص على تويتر قال فيها "أنا مش فاهم ايه هو التوندونس بس مش مهم.. المهم عندي إن السلطان في 18 دولة".
هذه التدوينة، جاءت بعد تصدر رمضان، الترند على موقع YouTube، بعدما طرح أغنيته المصورة الجديدة السلطان. لكن لاختلاف اللهجات العربية في الإشارة إلى الترند، نشر موقع إخباري جزائري خبرًا بعنوان "محمد رمضان يتصدر التوندونس، في 18 دولة بأغنية السلطان"، في إشارة منهم إلى تصدر قائمة "Tendances" على موقع YouTube.

تدوينة محمد رمضان
وحقق فيديو كليب "السلطان" 7 ملايين و6 آلاف مشاهدة، على موقع يوتيوب خلال الأسبوع الأول لطرح الأغنية.
وصور طاقم العمل أحداث الكليب في مدينة مراكش المغربية، بمشاركة الفنانة العراقية نور نعيم، المعروفة بـ"نور ستارز"، التى جسدت دور السلطانة خلاله.

محمد رمضان وبطلة كليب السلطان
وكان رمضان قد أعلن في وقت سابق عن بطلة الكليب، التي جسدت دور السلطانة، موضحًا أنها اليوتيوبر العراقية الشهيرة نور نعيم، الشهيرة بـ "نور ستارز"، التي حصلت على جائزة اختيار أطفال نكلوديون عن فئة "نجم الإنترنت العربي المفضل" عام 2019.

ونشرت بطلة الكليب مشاهد من كواليس تصوير الأغنية التي تم طرحها الأسبوع الماضي. موضحة أنها سافرت من الولايات المتحدة الأمريكية إلى المغرب خصيصًا من أجل تصوير الفيديو، مشيرة إلى أنها لم تحصل على أي وقت للراحة قبل بدء التصوير.

جدير بالذكر، أن محمد رمضان، يعتزم المشاركة خلال الفترة المقبلة في حفلة بالرياض، وأخرى بالقاهرة، لم يتم الاستقرار على اليوم.