محمد رمضان يواجه اتهامات بسرقة أغنيته الجديدة "أنا البطل"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
محمد رمضان يواجه اتهامات بسرقة أغنيته الجديدة "أنا البطل"
مقالات ذات صلة
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها
زوج هالة صدقي يرد بغضب على اتهامه بالخيانة

يواجه الفنان محمد رمضان حالياً اتهامات بسرقة أغنيته الجديدة "أنا البطل".

مطرب مهرجانات يتهم محمد رمضان

وقام مطرب المهرجانات يوسف عبد القادر الشهير بـ "أبو أصاله" بشن هجومًا على الفنان محمد رمضان بعد إعلان طرحه أغنيته الجديدة "أنا البطل"، ووجه له اتهامات بسرقة حقوقها منه.

ونشر أبو أصالة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي فيديو له وهو يوجه اتهام مباشر لرمضان بسرقة الأغنية، موضحاً أنه انتهى بالفعل من تسجيلها منذ 3 سنوات، كما قام بتشغيل النسخة التي يحتفظ بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

محمد رمضان يعلن موعد طرح "أنا البطل"

يشار إلى أن  الفنان محمد رمضان قد طرح فيديو عبر حسابه بتطبيق Instagram، وهو يغني ويرقص على أنغام أحدث أغانيه معلنا أنه سيصدرها في الثالث من مارس الجاري عبر قناته الرسمية على Youtube.

وحسب المقطع الذي نشره رمضان تقول الأغنية: "محتاج تشب وبردو عمرك ما هتطولني مفيش مقارنة بينا عشان تيجي تكلمني يا ويلك يالا هتفكر تيجي تزاولني هتحصّل اللي قبلك مين فيهم كان حملي أنا البطل اللي نفسك تقلده أي حد بيجي جنبي بسكته.. أتخن ما فيكم بصباع واحد أثبته.. رمضان بس مجرد اسم بيشتته".

محمد رمضان يشارك في دراما رمضان بـ"موسى"

يذكر أن محمد رمضان يواصل تصوير مشاهده بمسلسل "موسى" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، ويشاركه البطولة سمية الخشاب، عبير صبري، إيمان العاصي، هبة مجدي، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، عارفة عبدالرسول، فريدة سيف النصر، أمير صلاح الدين، جوري بكر، أحمد طلعت وضياء عبد الخالق.

يذكر أن ميزانية مسلسل "موسى"، تتخطى الـ30 مليون جنيه بما يعادل 1,915,373 دولارا أمريكياً، وذلك لتصوير مشاهد العمل في العديد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

وكان مسلسل موسى تعرض لإيقاف التصوير بسبب أزمة محمد رمضان الشهيرة بعد التقاطه لصورة مع إسرائيلي تسببت في توجيه انتقادات حادة له وصلت حد قرار رسمي بإيقافه عن العمل، ليعلن بعدها النجم المصري عن إيقاف تصوير المسلسل ووجه الفنان المصري الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له، معلناً في الوقت نفسه عن إيقاف مسلسله الجديد الذي كان يُجهز لعرضه خلال شهر رمضان القادم.