مروة راتب تحسم حقيقة تلقيها عروض زواج من 50 ألف شاب عربي

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أغسطس 2022
مروة راتب تحسم حقيقة تلقيها عروض زواج من 50 ألف شاب عربي
مقالات ذات صلة
مروة راتب تكشف عن عروض زواج ضخمة من أثرياء الكويت‎
مروة راتب تصف نفسها بسندريلا الشاشة العربية
فيديو مسرب يكشف شكل جسم مروة راتب الحقيقي

كشفت الفاشينيستا مروة راتب حقيقة تم تم تداوله بشأن تلقيها عروض زواج من 50 ألف شاب عربي.

وردت مروة في مقطع فيديو بثته عبر صفحتها الرسمية عبر حسابها في "سناب شات"، وقالت: صدق تجيك التهايم وإنت نايم.. ناشرين عني إشاعة وصايرة ترند إني أنا قايلة تقدملي 50 ألف شاب عربي للزواج ورفضتهم، وين أنا قولت هذا، هاتولي فيديو واحد قلت فيه هذا".

وتابعت: أنا أكثر إنسانة تصلها عروض بمهور خيالية يوميًا وترفضها، وذلك لأني شخصية جدًا مرغوبة ومميزة ولا تتكرر".

عروض زواج مروة راتب

وأبدت مروة راتب استغرابها من بعض البنات اللاتي ينكرن عروض الزواج التي تتقدم لها، وقالت: "البنات يكسرن خاطري ينفجعن من 50 ألف شاب، ينصدمن، يحليلكن، إذا إنتي خستي بيت هلك .. مو كلنا سواسية".

وأضافت مروة راتب في مقطع فيديو أعادت نشره الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير: "الرقم الحقيقي اللي يتقدملي للزواج ورفضته أكثر من 50 ألف شاب عربي يوميًا يتقدمولي، أنا مئات من عروض الزواج تأتيها من كل حدب وصوب، من عرب وخليجيين وحتى أجانب".

حقيقة خصر مروة راتب

خلال الأيام الماضية أعلنت مروة راتب خضوعها لعملية تجميل جديدة، قائلة: "اليوم، الموعد المنتظر، اليوم سأسوي عملية تحديد في الجسد، وفي الوقت الأخير صار شكل جسمي أوفر من ناحية الخصر، واليوم سأجري عملية لتحديد شكل الجسد أكثر ليصير الشكل أنعم". ليتساءل الجمهور عن تأثير عملية النحت التي خضعت لها خاصة بعد أن ظهرت بخصر بمنحنيات أكبر.

وزادت موجة السخرية من مروة راتب بعد أن أعلنت عن سبب خضوعها لها رغم أن خصرها أصبح أكثر غرابة بسبب عمليات النحت، حيث قالت الفاشنيستا الشهيرة إن سبب خضوعها لعملية تجميل يرجع إلى رغبتها في أن تصبح أجمل، مشيرة إلى أنها سوف تحتل موقع أجمل امرأة في الكون وسوف تصبح أشد نساء العالم فتنة.

وفي مقطع فيديو أخر ظهرت الفنانة السورية مروة راتب، وهي ترتدي فستان، وتقوم بتصوير مكان، وقام أحد الأشخاص بتصوير مقطع الفيديو وهي بشكل مختلف تماماً عما اعتاد عليه المتابعين والجمهور رؤيتها به.

أزمة شهاب ملح ومروة راتب

أثارت في الفترة الأخيرة أزمة بين مشهور إنستقرام شهاب ملح ومروة راتب، بعدما قلدها وسخر منها شهاب، وحاول أكثر من مرة الاعتذار لها لكنه يعاود السخرية والتنمر على جسدها وملامح وجهها، وقرر تصعيد الأمر ومهاجمته مشدداً إلى أنها قللت من مكانته برفضه اعتذاره.