مروة راتب تصف نفسها بفاتنة العرب والشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أكتوبر 2022
مروة راتب تصف نفسها بفاتنة العرب والشرق الأوسط

نشرت مروة راتب مقطع فيديو ظهرت فيه متغزلة في ذاتها ووصفت نفسها بفاتنة الفاتنات، لتتعرض بعدها لموجة عالية من السخرية والانتقادات.

ولم تكتف مروة راتب بوصف نفسها بفاتنة الفاتنات وإنما وصفت نفسها أيضا بفاتنة العرب، لتستكمل بذلك وصلات التغزل المستمرة في نفسها.

 مروة راتب تتغزل في نفسها

وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو: "يا مساء الورد جميلة الجميلات فاتنة الفاتنات ملكة جمال العرب والشرق الأوسط بلا منافس أو منازع".

وقبل هذا المقطع ظهرت مروة راتب في مقطع فيديو قائلة: "مساكم جميلة الجميلات وفاتنة الفاتناتن مساكم جمال وأنوثة وفتنة، مساكم أنا والطوفان من بعدي، كل أنثى جميلة تجلس تشوفني الآن وحزينة علشان صديقتها خانتها قولي أنا والطوفان من بعدي، لكل أنثى جميلة وانفصلت عن جوزها وحزنها أثر على جمالها قولي أنا والطوفان من بعدي".

كما استفزت متابعيها بالمبالغة في وصف نفسها وذلك بعد أن ظهرت في مقطع فيديو قالت فيه: "إذا شفتوا حالات إغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لأنه شيء طبيعي لما تشوفون أجمل نساء الكون وأشدهن فتنه مروة راتب أمامكم أكيدة بتصير حالات إغماء". 

وفي مقطع آخر وصفت  جمالها بالجمال الصاروخي، وهو ما اعتبره الجمهور تعمد منها لإثارة الجدل لتحقيق عدد أكبر من المشاهدات، وقالت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات: "ونقول مساء الورد مساء الأناقة مسائكم شو ها الجمال الصاروخي، أنا لو ألاقي حد بها الجمال يمسي عليا ويصبح كل يوم حياتي كانت بقت حلوة والله.. ما تزعلون مني أحب اتشيطن أمسي عليكم بكل حب وكل سلام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار