مروة راتب تفاجئ الجمهور بتبدل ملامحها ولون شعر غريب

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
مروة راتب تفاجئ الجمهور بتبدل ملامحها ولون شعر غريب
مقالات ذات صلة
أحدث إطلالات شيماء علي التي صدمت بها الجمهور بتبدل ملامحها
مروة راتب تفاجئ متابعيها بإطلالة فضائية وتسخر من مقلديها
دنيا بطمة تثر الجدل بخصر غريب والجمهور يتهمها بتقليد مروة راتب

فاجأت مروة راتب الجمهور بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بملامح متغيرة تماماً لتثير التساؤلات حول خضوعها للتجميل. كما لفتت الأنظار بلون شعر غريب.

وظهرت مروة راتب وهي تقف على الشاطئ بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الأبيض إلا أن تغير ملامحها أثار حالة من الجدل، فبينما اعتبر البعض أن الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات خضعت للتجميل، رأى آخرون أن استخدامها للفلتر هو ما أظهرها بملامح متغيرة تماماً.

مروة راتب بملامح متغيرة

ولفتت مروة راتب الأنظار في الصورة ليس فقط بتغير ملامحها وإنما بلون شعرها، حيث ظهرت بلون شعر أزرق وبدا شعرها أكثر طولاً.

وأثارت مروة راتب حالة من الجدل حول سر تغير ملامحها بالدرجة التي لم يتعرف البعض عليها، لتعيد بذلك إلى أذهان متابعيها الحديث عن عمليات التجميل التي خضعت لها، خاصة وأنها نفت الأمر برمته فخلال الفترة الماضية كانت مروة راتب أعلنت تكلفة عمليات التجميل وتفاصيلها بعد تقليدها في فقرة إحدى البرامج التليفزيونية قائلة: "الحقيقة أنا شايفة جمهوري زعلان ومعترض على تقليدي على شاشة إم بي سي ومعتبرين إن اللي حصل تنمر، لكن أنا بقولكم ما في داعي تشوفوا الموضوع بها الطريقة، فيه مليون طريقة تانية والحقيقة أنا شايفة إنهم قلدوني بشكل طريف، والحمد لله أنا ما في حدا يقدر يهز ثقتي بنفسي".

وأضافت: "هل تعتقدوا إن واحدة مثلي صرفت ما يقارب المليون درهم علشان توصل للشكل الي تبغيه ممكن ييجي أحد ويهز ثقتها في نفسها! لأني بسافر وبروح وبرجع تاني علشان أوصل لده ما بروح مرة واحدة.. فهل ممكن يهز ثقتي في نفسي؟ أكيد لأ، فشكرا إم بي سي تو أبدعتم".

مروة راتب

أما عن تفاصيل عمليات التجميل ففاجئت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات الجمهور بنفيها إجراء أي عملية تجميل في الوجه وقالت: "أنا في وجهي ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بسيطة للغاية يمكن أن تحدث بتخدير موضعي أو ما شابه، وتجرى في أقل من يوم".

واندهش البعض من تبدل ملامح مروة راتب حيث لم يتعرف عليها البعض إلا من خصرها، فبدت الفاشنيستا السورية الشهيرة وكأنها شخص آخر، إلا أن ضخامة خصرها هي ما ساعدت في التعرف على ملامحها، فتعتبر مروة راتب الأشهر بين نجموم منصات التواصل الاجتماعي بخصرها الذي يثير الجدل دائماً ويعرضها للانتقادات.