مروة راتب تفاجئ الجمهور بشكل خصرها أثناء الاحتفال بـ 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
مروة راتب تفاجئ الجمهور بشكل خصرها أثناء الاحتفال بـ 2023

أثارت مشهورة سناب شات السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب، حالة من الجدل أثناء احتفالها بليلة رأس السنة 2023 وتوديع عام 2022 بسبب شكل خصرها

مروة راتب تثير الجدل بسبب شكل خصرها

وظهرت مروة راتب في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات وهي ترتدي فستاناً من اللون البينك البراق، مقدمة التهنئة بالعام الجديد، كاشفة عن خضوعها لعملية تجميل من أجل تغيير الاستايل الخاص بها.

وعلقت مروة راتب في الفيديو موضحة أنها تبدأ صفحة جديدة قائلة: "خلاص قفلنا 2022 والحين نبدأ 2023 صيحة جديدة ونيو ستايل".

وفي الفيديو ظهرت مروة راتب بحجم خصر أقل من المعتاد والذي استمرت على الظهور به لمدة 3 سنوات وتسبب في سخرية الجمهور المستمرة منها واتهامها بوضع حشوات الإسفنج للحصول على هذا الشكل.

وجاءت تعليقات الجمهور تسخر من ظهور بروز في منطقة البطن: "اللهم لا شماتة ( كنت متأمله أن عقلها رجع لها وبتشيل الجوانح ) طلعت مكبره الكرشة كمان"، "ركبت كرشه!"، "اكبر دليل أنها ماسوت عملية وكان تمثيل فتمثيل".

ولفت البعض إلى أن حجم خصر مروة راتب صار أقل، بينما أكد البعض أنه لم يتغير شيء: ""بس أهون عن قبل الصراحة"، "ما تغير شي"، "شلت المراتب من الصوبين وحطتهم قدام"

انتقد الجمهور خضوع مروة راتب لعمليات تجميل للظهور بهذا الشكل: "الوحيدة اللي تدخل غرفة العمليات وتطلع أسوأ من قبل"، "هذه ما تتعب من الإسفنج اللي لابسته في كل تصوير ؟ وما هي الغاية من إقناع المراهقات بهذا اللوك المكعبر؟ ولماذا هي مصممة على الكذب على الناس ؟ ما الغاية".

مروة راتب تخضع لعملية تجميل لتغير شكل خصرها

وكانت مروة راتب ظهرت قبل أسبوعين في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات من داخل المستشفى وهي مستلقية على السرير بملابس العمليات تتحدث عن تفاصيل العملية التي خضعت لها.

وأوضحت مروة راتب أنها خضعت لعملية جراحية على جزأين، قائلة: "سويت شفط ونحت للجزء العلوي الخصر والظهر والزنود، ما ينفع اسوي الجزء السفلي في نفس العملية بتعب وايد لو سويت الجسم كله مرة واحدة بيكون تعب لي".

ولفتت مروة راتب أن الجزء الثاني من العملية سيعتمد على التخلص من خصرها الذي اشتهرت به خلال الفترة الماضية للحصول على جسم متناسق كنوع من التغيير مع بداية العام الجديد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار