شهاب ملح يسخر من جسد مروة راتب بطريقة غريبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
شهاب ملح يسخر من جسد مروة راتب بطريقة غريبة

استفز شهاب مرتضى غفوري، المشهور على مواقع التواصل الاجتماعي باسم شهاب ملح، الفاشنيستا السورية مروة راتب بالسخرية من جسدها لكن بطريقة غريبة.

ونشر شهاب صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" تحتوي على صورتين، إحداهما لمزهرية على اليمين، وعلى اليسار تظهر صورة مروة راتب، في محاولة الإشارة إلى تقارب الشبه بين المزهرية وجسد مروة راتب، لا سيما في الألوان. 

واعتمد شهاب في سخريته من مروة راتب على أن مروة راتب تظهر بخصر منتفخ بشكل غير طبيعي ما جعلها تشبه المزهرية.

سخرية شهاب ملح من خصر مروة راتب

خلافات شهاب ملح ومروة راتب طفت على السطح منذ فترة، حينما سخر وتهكم شهاب على الأخيرة حينما ارتدى عباءة ووضع قطع إسفنجية حول خصره في محاولة لتقليد مروة راتب، وجعل جدته تفعل الأمر ذاته.

شهاب ملح يسخر من جسد مروة راتب بطريقة غريبة

وأكثر من مرة تنتقد مروة راتب فعل شهاب، ما جعل شهاب يعتذر لكنه يعاود الكرة وينشر مقاطع فيديو وصور ساخرة من الفاشينيستا السورية.

وفي مقطع فيديو سابق، أعلنت مروة أنها سوف تقاضي شهاب ملح، وأن قرارها نهائي، ما جعل الأخير يعتذر لها ويطلب أن تغفر له على ألا يعود لفعلته مرة أخرى، لكن شهاب لم يلتزم بوعده ونشر صورة ساخرة من مروة وقال إن ملامحها في الحقيقة مختلفة عما تظهر به على جمهورها. 

أزمة شهاب ملح ومروة راتب

استفز حديث شهاب مروة، ما جعلها تخرج في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" وهي تحمل هاتفها فتحت من خلاله مصحفاً إلكترونياً وتقسم على أن صورة شهاب غير حقيقية وتؤكد على أن ملامحها في الطبيعة حقيقية.

وقالت" أقسم بالله العلي العظيم إن أنا مو نفس الصور اللي نشرها شهاب بدون فلتر، ما تشبهني هذه الصور، أول شيء لاعب بالإضاءة، ثان شيء لاعب بالصور".

وأكدت الفاشنيستا السورية أنها تصور الفيديو بدون استخدام فلتر حتى يرى الجميع حقيقة الأمر، نافية خضوعها لعمليات تجميل بوجهها، مشيرة إلى أنها خضعت فقط لحقن الفيلر في شفايفها، بالإضافة إلى إزالة اللغلوع من أسفل ذقتها لتحديد الوجه.

وفي الشهر الماضي، لاحق شهاب مروة راتب في تركيا حتى يعتذر لها، في مقطع فيديو نشرته الصفحات المهتمة بأخبار الفن، وكان يحمل في يده باقة من الورد ويحاول تقديم الاعتذار لها عقب المشكلة الأخيرة التي حدثت بينهما، حيث كانت إطلالة مروة راتب أيضا موضع الإشكال في الأزمة، إلا أن مروة راتب رفضت الأمر وتركته بعدما أخبرته أن يعتذر ويعاود السخرية منها.