مروة راتب تصف نفسها بالحورية والجمهور يرد: مزهرية

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
مروة راتب تصف نفسها بالحورية والجمهور يرد: مزهرية

استفزت مروة راتب متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتغزل في نفسها وتشبه نفسها بالحورية وهو ما عرضها لمجموعة من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات ساخرة وأخرى مهاجمة لها.

مروة راتب تصف نفسها بالحورية

وظهرت مروة راتب في فيديو تتغزل في شكلها موجهة الشكر لوالدها ووالدتها على إنجابها بهذا الجمال، قائلة: "جميلة الجميلات وفاتنة الفاتنات تمسي عليكم بكل خير".

وتابعت قائلة: "حبيت اشكر الوالد والوالدة على هذا الإنتاج الطيب الرائع ، ولو كل الناس إنتاجهم نفس إنتاج أمي وأبوي كانت الدنيا كلها حوريات".

حديث مروة راتب تسبب في موجة من السخرية منها، وتأكيد البعض أنها خضعت لعمليات تجميل حتى تصل إلى هذا الشكل وجاءت التعليقات: "انتي انتاج غرفه عمليات:، "لو كانت مقتنعة بأنتاجية امها وابوها لعد ليش كل هل العمليات؟ ".

وسخر المتابعون من مروة راتب وعادوا إلى تشبيهها بـ "المزهرية"، وجاءت التعليقات: "كانت الدنيا كلها مزهريات قصدها"، ""انتاج مزهريات"، "قصدج فخارات ..مزهريات"، بينما ألمح البعض إلى الفيديو الذي ظهرت فيه مروة راتب ترتدي الاسفنج للحصول على شكل الخصر المعتاد لها، وعلق المتابعين: "كلها مخدات ، الناس كلها شافت ذاك الفيديو ، لن ننسى "، "لو كل العالم زي هالانتاج كان امتلت الدنيا اسفنجيات".

مروة راتب ترد على السخرية منها

وكانت مروة راتب نشرت مقطع فيديو ردت فيه على منتقدي شكل خصرها ووصفها بالمزهرية، معتبرة أن الأمر ما هو إلا حسد وغيرة منها.

 وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو: "وايد ناس شايلين في قلوبهم غل وحقد تجاهي، ويهاجموني ويقولون عني مزهرية ظناً منهم غنهم بيذموني لكن هما عقولهم فاضية، المزهرية تحفة فنية توضع في الأماكن من أجل تجميلها وتزيينها، فشكراً إنكم عارفين إني تحفة فنية، كمان المزهرية بتباع في كثير من الأماكن بمبالغ باهظة وثمينة لكونها تحفة فنية نادرة، فشكراً إنكم عارين قيمتي في كل النواحي".

مروى راتب دخلت في الكثير من الصدامات مع الجمهور بسبب ردودها المستمر على الساخرين من شكل خصرها، وكان آخر هذ الصدامات ردها على فيديو كشف حقيقة خصرها.

ما تم تداوله حول مقطع الفيديو الذي كشف حقيقة خصر مروة راتب، أغضب الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات، ودفعها للرد عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حيث نشرت مروة راتب مقطع فيديو هاجمت فيه منتقديها وكشفت حقيقة الفيديو.

 وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو غاضبة: "قسما بالله بعض الناس يمثلون الغباء في أبهى حلته، وين ما أدخل ألاقي فضيحة مروة راتب، وينها الفضيحة! كل واحد كتب فضية يجيلك أنت الفضيحة عاجلا غير آجلاً، شو ها الغباء! أول شي البنت الي بتصور   الفيديو مش متسرب، أنا عارفة عن البنت بتصور واستأذنت مني إنها هتصوره، لو أنا عارفة إنها بتصور  شي مو طبيعي بقولها لا تنزلين، بتصور بعلمي ونزل برضايا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار