ميار الببلاوي تفجع بوفاة شقيقها وتنعيه بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
ميار الببلاوي تفجع بوفاة شقيقها وتنعيه بكلمات مؤثرة

فجعت الفنانة والمذيعة ميار الببلاوي بوفاة شقيقها علاء، لتعلن عن الخبر الموجع بصور لأخيها وكلمات مؤثرة تنعيه بها وتطلب من متابعيها الدعاء له.

وفاة شقيق ميار الببلاوي

توفى شقيق ميار الببلاوي لتعلن عن الخبر الموجع من خلال حساباتها على مواقع التواصل، حيث كتبت عدة منشورات مؤثرة تعبر بها عن صدمتها من فقدان أخيها مع نشرها صور للراحل كشفت أنه رحل في ريعان شبابه.

وفاة شقيق ميار الببلاوي
قالت ميار الببلاوي في منشورها الأول عن وفاة شقيقها: "توفى إلى رحمة الله أخويا الغالي علاء، هموت عليك يا نور عين اختك يا رب الصبر من عندك ان لله وان إليه راجعون".

ميار الببلاوي تنعي شقيقها
وفي منشور آخر، نشرت ميار الببلاوي صورة لشقيقها وعلقت عليها قائلة: " معرفش انك هتسيبنى اوام كده كسرت ضهرى وقلبى يا قلب اختك يارب صبرنى"، وواصلت الفنانة المصرية التعبير عن ألم فراق أخيها فكتبت الآية القرانية: "الذي إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون.


كما نشرت ميار الببلاوي صورة لشقيقها الراحل وعلقت عليها قائلة: "ادعو لاخى علاء فانه الان يسال اللهم ثبته عند سوال الملكين ومد له فى قبره مد البصر وهون عليه ضمه القبر يا حنان يا منان".

ميار الببلاوي
تفاعل متابعو ميار الببلاوي مع منشور وفاة شقيقها علاء، داعين الله للراحل بالرحمة والمغفرة، وأن يلهم عائلته الصبر والسلوان.

ميار الببلاوي مفجوعة بوفاة شقيقها
يذكر أن ميار الببلاوي ابتعدت عن التمثيل منذ سنوات، واتجهت نحو تقديم البرامج التليفزيونية التي تهتم بشؤون الأسرة والمرآة، والآن تقدم برنامج "أنا حوا" على قناة النهار.



وتحرص ميار الببلاوي على نشر صورها باستمرار من كواليس برامجها، مع التواصل مع محبيها عبر حساباتها على مواقع التواصل، والحديث عن أمور عدة تخصها سواء في مجال العمل أو أشياء شخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار